من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

رياضة

 

نسر قرطاج الخزري إلى الخضر الفرنسي لأربعة أعوام

الأربعاء 18 يوليو 2018 08:15 مساءً

 

 أعلن نادي سان اتيان الفرنسي لكرة القدم أن المهاجم الدولي التونسي وهبي الخزري انتقل الى صفوفه بموجب عقد لمدة أربعة أعوام.

في المقابل لم يكشف ناديه السابق الإنجليزي سندرلاند عن قيمة العقد الذي سيربط الخزري مع فريقه الجديد حتى عام 2022، علما أن النادي الإنجليزي الذي سقط الى الدرجة الثالثة، كان أعار لاعبه الموسم المنصرم الى رين حيث خاض 29 مباراة وسجل 11 هدفا.

ولد الخزري في أجاكسيو وبدأ مسيرته مع الكرة المستديرة في فريق باسيتا حيث تحول الى الاحتراف في صفوف الفريق الأول عام 2009 حين كان الفريق يلعب في الدرجة الثانية.

وهبط الفريق موسم 2010-2011 إلى الدرجة الثالثة قبل أن يصعد مجددا إلى الدرجة الثانية عام 2011 ومن ثم إلى الدرجة الأولى عام 2012.

وانتقل الخزري إلى بوردو في كانون الثاني/ يناير 2014 ودافع عن ألوان النادي خلال 64 مباراة، سجل خلالها 15 هدفا، قبل انتقالة إلى الدوري الإنجليزي مع سندرلاند.

وارتدى اللاعب التونسي قميص منتخب بلاده في 40 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا. وشارك في مونديال روسيا 2018 وساهم في فوز "نسور قرطاج" المعنوي على بنما (2-1)، بعد تلقي خسارتين أمام إنجلترا (1-2) وبلجيكا (2-5).

 

 
المزيد في رياضة
أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر، الثلاثاء، حسبما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء.وقالت المديرية في بيان
المزيد ...
أعلن لاعب الأهلي المصري وليد سليمان اعتزال اللعب دوليا، بعد حالة من الجدل صاحبت تجاهل الأجهزة الفنية لمنتخب مصر له منذ نحو عامين.وكتب سليمان على حسابه بموقع
المزيد ...
قبل أسابيع قليلة على نهاية العام الجاري، تحتدم المنافسة بين أبرز نجمي كرة على مستوى العالم، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، للظفر بلقب هداف أوروبا في 2018.ومع ضيق
المزيد ...
أعلن نادي فولهام الإنجليزي، الأربعاء، تعيين الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري مدربا له وإقالة الصربي سلافيشا يوكانوفيتش.ويقدم فولهام موسما مخيبا، إذ فاز مرة يتيمة
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك