من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

تفاصيل جريمة قتل بشعة على الحدود اليمنية العمانية.. والسلطات الأمنية في البلدين تواجه صعوبة كبيرة في الوصول لمكان الجريمة..

الأربعاء 18 يوليو 2018 12:45 مساءً




وقعت جريمة قتل بشعة في شرق محافظة المهرة على الحدود اليمنية العمانية في مرتفعات ذغميت (قاطن) بمسافة حوالي كيلو ونصف  عن مدينة حوف. وبعد إرتكابه للجريمة سلم القاتل نفسه للسلطات العمانية ، وتجري عملية التحقيق لمعرفة أسباب الجريمة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الجاني.
 
وأوضح مدير امن حوف العقيد سعد سعيد أحمد باكريت في تصريح خاص لـ"المنارة نت " قبل قليل  "ان الجريمة وقعت أمس الأحد ، على الحدود اليمنية العمانية وأن القاتل يدعى  سلمان إبراهيم سليمان علي من أبناء عدن (دار سعد) والمقتول يدعى محمد صالح سعيد باراس من منطقة الصعيد بمحافظة شبوة ".
 
وأضاف مدير أمن حوف "تم التحقيق من قبلنا مع القاتل في منفذ صرفيت العُماني بعدما سلم القاتل نفسه الى السلطات العمانية ونحن على تنسيق معهم ، ويعود سبب القتل بحسب أقوال القاتل الى خلاف شخصي بينهما ، واستخدم القاتل آلي عطفة أطلق منه ثلاث طلقات في بطن وبقرب  قلب  المجني عليه.
 
وقال العقيد باكريت أن "الجثة ووسيلة القتل لازالتا في مكان الجريمة ونحن على التنسيق مع السلطات العمانية بشأن عملية نقل الجثة من مكان وقوع الجريمة بسبب وعورة الجبال وصعوبة الوصول الى مكان وقوع الجريمة خصوصاً في فصل الخريف. مشيراً إلى أن الإجراءات الأمنية والنيابية بالمحافظة حول الجريمة ،تجري على قدم وساق في سبيل الوصول الى مكان الجريمة وجلب الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة حيال ذلك وحيال الجاني".
 
ويعتبر مركز أمن حوف من المراكز الأمنية الفعالة في محافظة المهرة، وله العديد من الإنجازات الأمنية خلال الأشهر الماضية .

 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك