من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:54 صباحاً

اخبار وتقارير

 

الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية

الأربعاء 18 يوليو 2018 07:01 صباحاً



 


قال الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد  ساخرا أن من ينادي بإسقاط الحكومة الشرعية هو أسوء من الحكومة نفسها.

وقال بن لزرق #اقتلاع_الشرعيةعدالة المطلب وبشاعة المُطالب به. مضيفا قناعتي التامة والأبدية ان الحكومة الشرعية فيها من الفساد والمفسدين "الكثير" وأنها كمنظومة حكم يجب الا تستمر هكذا وان إصلاحها أمر واجب وان اقتلاع فاسديها مطلب للجميع وان على الرئيس هادي ان يسارع لإحداث إصلاح حقيقي في هذه المنظومة مالم فأنه المسئول امام الناس عن كل ضرر يلحق بها.

وواصل بالقول لكنني أيضا على قناعة تامة ايضا ان إصلاحها وتعديل اعوجاجها لن يأتي على يد "الوجوه" التي تطالب في عدن اليوم باقتلاعها ، لأنه وبكل بساطة سيحدث ان الناس ستبدّل السيئ بالأسوأ .


واشار مثلما هي قناعتي التامة ان الشرعية "فاسدة" فإن قناعتي ان الانتقالي والميليشيات المتحالفة معه ومن يلف في مداره منظومة فاسدة أيضا ومجنونة وستعيد الناس إذا حكمت إلى عهد السبعينات وستسحل الناس في الشوارع وستحكمها بالحديد والنار وإذا كان حال الناس سيء في عهد الشرعية فأنه سيكون أكثر سوأ في عهد "هؤلاء".


واضاف ذات يوم في "كريتر" شكا الناس من انقطاعات الكهرباء وسوء وضعها ولعنوا اصحاب الكهرباء ، خرج احد البطلاجة يومها شاهرا سلاحه منتصرا لمطالب الناس وذهب الى المحطة التحويلية واطلق النار على المولد وحطم مفاتيح التشغيل.
عاد الى الناس وهو يصرخ :" انا ادبت لكم اصحاب الكهرباء ، كانت مطالب الناس بضبط سلوك اصحاب الكهرباء سليمة لكن تصرف البلطجي كان كارثي وهذا هو مايحدث اليوم في عدن فيما يخص مطالب اسقاط الحكومة.


وقال أيضا تابع منشوره محرر هناعدن من حق الناس ان تطالب بتحسين أوضاعها ومن حق الناس ان تثور ضد كل الفاسدين لكن وأنت تثور قدم "الأفضل" والأجمل والأعقل للناس ، لاتقدم لهم البليد والجاهل والفوضوي والفاشل والسارق.

 

واختتم منشوره قائلا عقب استقلال الجنوب دفع الناس ثمنا غاليا والسبب ان الرعاع والجهلة تصدروا المشهد فساموا الناس عذابا وأدخلوهم في دورات دم متتالية ، نفس الرعاع اليوم يتصدرون المشهد بنفس العقلية ونفس السلوك والمنهج والمنطق مع اختلافي كارثي هو ان رعاع الماضي ليسوا لصوصا.

 

 
المزيد في اخبار وتقارير
طالب مجلس الحراك الثوري الجنوبي الذي يتزعمه القيادي حسن باعوم ، السلطات في محافظة حضرموت (شرقي اليمن) بالافراج الفوري عن قيادي في المجلس اعتقل امس الاحد. واعتقلت
المزيد ...
كشف شيخ سلفي بارز اليوم الاثنين 17سبتمبر/ايلول2018م تفاصيل ومعلومات مهمة تنشر لاول مرة حول القيادي السلفي المدعو «ابو العباس». وهاجم الشيخ صادق مهيوب المكنى
المزيد ...
كشف شيخ سلفي بارز اليوم الاثنين 17سبتمبر/ايلول2018م تفاصيل ومعلومات مهمة تنشر لاول مرة حول القيادي السلفي المدعو «ابو العباس». وهاجم الشيخ صادق مهيوب المكنى
المزيد ...
بعد السيطرة على هذا المكان.. هروب أبرز قيادات ميليشيا الحوثي من الحديدة (مصدر ينشر أسمائهم) تمكنت قوات ألوية العمالقة بالسيطرة التامه على مدخل مدينة الحديدة وقوس
المزيد ...

أختيار المحرر
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
صورة .. صحفية يمنية تطلق موقع اخباري يحمل اسمها
أب يمني يعذب طفل عمره 7سنوات حتى الموت..صورة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك