من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:33 مساءً

اخبار وتقارير

الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية

الأربعاء 18 يوليو 2018 07:01 صباحاً



 


قال الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد  ساخرا أن من ينادي بإسقاط الحكومة الشرعية هو أسوء من الحكومة نفسها.

وقال بن لزرق #اقتلاع_الشرعيةعدالة المطلب وبشاعة المُطالب به. مضيفا قناعتي التامة والأبدية ان الحكومة الشرعية فيها من الفساد والمفسدين "الكثير" وأنها كمنظومة حكم يجب الا تستمر هكذا وان إصلاحها أمر واجب وان اقتلاع فاسديها مطلب للجميع وان على الرئيس هادي ان يسارع لإحداث إصلاح حقيقي في هذه المنظومة مالم فأنه المسئول امام الناس عن كل ضرر يلحق بها.

وواصل بالقول لكنني أيضا على قناعة تامة ايضا ان إصلاحها وتعديل اعوجاجها لن يأتي على يد "الوجوه" التي تطالب في عدن اليوم باقتلاعها ، لأنه وبكل بساطة سيحدث ان الناس ستبدّل السيئ بالأسوأ .


واشار مثلما هي قناعتي التامة ان الشرعية "فاسدة" فإن قناعتي ان الانتقالي والميليشيات المتحالفة معه ومن يلف في مداره منظومة فاسدة أيضا ومجنونة وستعيد الناس إذا حكمت إلى عهد السبعينات وستسحل الناس في الشوارع وستحكمها بالحديد والنار وإذا كان حال الناس سيء في عهد الشرعية فأنه سيكون أكثر سوأ في عهد "هؤلاء".


واضاف ذات يوم في "كريتر" شكا الناس من انقطاعات الكهرباء وسوء وضعها ولعنوا اصحاب الكهرباء ، خرج احد البطلاجة يومها شاهرا سلاحه منتصرا لمطالب الناس وذهب الى المحطة التحويلية واطلق النار على المولد وحطم مفاتيح التشغيل.
عاد الى الناس وهو يصرخ :" انا ادبت لكم اصحاب الكهرباء ، كانت مطالب الناس بضبط سلوك اصحاب الكهرباء سليمة لكن تصرف البلطجي كان كارثي وهذا هو مايحدث اليوم في عدن فيما يخص مطالب اسقاط الحكومة.


وقال أيضا تابع منشوره محرر هناعدن من حق الناس ان تطالب بتحسين أوضاعها ومن حق الناس ان تثور ضد كل الفاسدين لكن وأنت تثور قدم "الأفضل" والأجمل والأعقل للناس ، لاتقدم لهم البليد والجاهل والفوضوي والفاشل والسارق.

 

واختتم منشوره قائلا عقب استقلال الجنوب دفع الناس ثمنا غاليا والسبب ان الرعاع والجهلة تصدروا المشهد فساموا الناس عذابا وأدخلوهم في دورات دم متتالية ، نفس الرعاع اليوم يتصدرون المشهد بنفس العقلية ونفس السلوك والمنهج والمنطق مع اختلافي كارثي هو ان رعاع الماضي ليسوا لصوصا.

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024