من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

ايران تسحق اليمن بنتيجة كارثية بيد آسيا

أنباء عدن: الثلاثاء 17 يوليو 2018 05:40 مساءً
منتخب اليمن يحملون صورة زميلهم الذي مات في رحلتهم الى عمان :

متابعة / علاء عياش :

تعرض منتخبنا الوطني لكرة اليد لخسارة قاسية من منتخب ايران 49/19 في ثاني مباراتيه في اطار المجموعة الرابعة  ضمن البطولة الاسيوية   ال ١٦  للشباب و التي تستضيفها  مدينة صلاله سلطنة عمان في الفترة من ١٦-٢٦ يوليو  بمشاركة ١٤ منتخبا اسيوي قسمت الى اربع مجموعات يتأهل اصحاب الثلاث المراكز الاولى لنهائيات كأس العالم اسبانيا ٢٠١٩  .

وظهر تفوق المنتخب الايراني واضحا في الشوط الاول من المباراة بفضل الفارق البدني والتكتيكي الذي يميز لاعبو ايران عن لاعبونا وتمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط وحسمه بكل اريحية لمصلحتهم وبفارق كبير 26/6 .

الفترة الثانية من اللقاء شهدت تحسن نسبي من لاعبوا لاعبو منتخبنا الذين حاولوا من تكثيف الكرات في الثلث الاخير لملعب ايران مع التنويع في الهجمات التي اصطدمت بدفاع وحارس جيد استطاع من ابطال مفعول الخطورة مع الاستغلال الامثل للهجمات المرتدة التي تكررت كثيرا في هذه الفترة واستغلال بطئ لاعبونا في الارتداد السريع والعودة للمناطق الدفاعية والتي استثمرها لاعبوا ايران بالطريقة المثلى وضاعفوا من تقدمهم في اللقاء وحسم المباراة لمصلحتهم بنتيجة كبيرة وفارق مريح قوامه 49 / 19 يتصدر معها المجموعة الرابعة بفارق الاهداف عن المنتخب العماني مستضيف البطولة الذي تغلب عللا منتخب الهند 38/ 37 بينما فقد منتخبنا الوطني حظوظ التأهل للدور الثاني بعد تعرضه للهزيمة الثانية .

وكانت منافسات المجموعة الرابعة من البطولة قد انطلقت الاثنين بخسارة منتخبنا الوطني قد ر لمباراته الاولى من منتخب عمان بنتيجة 36/ 28 وفوز المنتخب الايراني على المنتخب الهندي 48 / 17 .

ويختتم منتخبنا الوطني مشاركته في البطولة غدا الاربعاء عندما يقابل منتخب الهند في مباراة تحديد المراكز بعدما حسم المنتخب العماني والايراني المركز الاول والثاني المؤهل للدور الثاني من البطولة .

 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك