من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

الكشف عن تفاصيل قضية فتاة البريقة.. هربت مع عشيقها الى منزلة وقد دخل بها ولم يتم اختطافها

الثلاثاء 17 يوليو 2018 04:30 مساءً


قالت  "عدن الغد" ان الأخ  منيار عبدالعزيز السروري حضر إلى مقر الصحيفة وهو قائد شرطة دار سعد القديمة بعدن للرد حول شكوى المواطنة المواطنة اماني إبراهيم عمر  وادعائها بتعرض ابنتها للإغتصاب والاختطاف من قبل جندي بشرطة دار سعد.

 وقال "السروري" في معرض افادته ان ادعاءات الام غير صحيحة وحملت الكثير من المغلطات موضحا ان التحقيقات اثبتت ان الفتاة لم تتعرض لاي عملية اختطاف من قبل الجندي الذي ادعت به الام وان كل ماحدث هو ان الجندي تقدم لخطبة الفتاة فرفضت الأم ومن ثم قامت الفتاة بالاتفاق مع الشاب على الهرب وهو ماتم لاحقا إلى منزله .

 وأوضح السروري ان الام تقدمت بالبلاغ بعد 5 أيام على فرار الفتاة من منزل اسرتها موضحا ان الشاب دخل بالبنت بمنزله وقدم للشرطة مايثبت ان الواقعة كانت هروب واتفاق مشيرا إلى انه عثر مع الفتاة على شهادة ميلاد وحوالات مالية تؤكد ان الشاب كان على صلة مسبقة بالفتاة واسرتها .

واشار السروري إلى ان القضية كيفت من قبل الشرطة بانها قضية زنا وليست اختطاف واغتصاب وهو التكييف القانوني الحقيقي والسليم للقضية .

 وأوضح السروري إلى ان شرطة دار سعد استكملت التحقيقات واحالت ملف الفتاة والشاب مع المتهمين إلى النيابة العامة التي قامت بترحيل المتهمين إلى سجن المنصورة لاستكمال إجراءات النيابة العامة يوم الخمس  مدعيا ان الشرطة تعرضت لضغوط من قبل بعض المسئولين لانهاء القضية واطلاق سراح الفتاة.

 واكد "السروري" ان الشرطة حاولت بداية الأمر بناء على توصيات رجال دين وقانون لم القضية والشروع باجراءات زواج بين البنت والشاب لكن الأم رفضت ذلك .

 وقال السروري ان شرطة دار سعد انهت دورها فيما يخص هذه القضية واحالتها إلى النيابة العامة التي بدورها ستقوم بما هو معروف ومنصوص عليه قانونا.

 

 

 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك