من نحن | اتصل بنا | الأحد 17 فبراير 2019 05:45 مساءً

الأخبار

 

الكشف عن تفاصيل قضية فتاة البريقة.. هربت مع عشيقها الى منزلة وقد دخل بها ولم يتم اختطافها

الثلاثاء 17 يوليو 2018 04:30 مساءً


قالت  "عدن الغد" ان الأخ  منيار عبدالعزيز السروري حضر إلى مقر الصحيفة وهو قائد شرطة دار سعد القديمة بعدن للرد حول شكوى المواطنة المواطنة اماني إبراهيم عمر  وادعائها بتعرض ابنتها للإغتصاب والاختطاف من قبل جندي بشرطة دار سعد.

 وقال "السروري" في معرض افادته ان ادعاءات الام غير صحيحة وحملت الكثير من المغلطات موضحا ان التحقيقات اثبتت ان الفتاة لم تتعرض لاي عملية اختطاف من قبل الجندي الذي ادعت به الام وان كل ماحدث هو ان الجندي تقدم لخطبة الفتاة فرفضت الأم ومن ثم قامت الفتاة بالاتفاق مع الشاب على الهرب وهو ماتم لاحقا إلى منزله .

 وأوضح السروري ان الام تقدمت بالبلاغ بعد 5 أيام على فرار الفتاة من منزل اسرتها موضحا ان الشاب دخل بالبنت بمنزله وقدم للشرطة مايثبت ان الواقعة كانت هروب واتفاق مشيرا إلى انه عثر مع الفتاة على شهادة ميلاد وحوالات مالية تؤكد ان الشاب كان على صلة مسبقة بالفتاة واسرتها .

واشار السروري إلى ان القضية كيفت من قبل الشرطة بانها قضية زنا وليست اختطاف واغتصاب وهو التكييف القانوني الحقيقي والسليم للقضية .

 وأوضح السروري إلى ان شرطة دار سعد استكملت التحقيقات واحالت ملف الفتاة والشاب مع المتهمين إلى النيابة العامة التي قامت بترحيل المتهمين إلى سجن المنصورة لاستكمال إجراءات النيابة العامة يوم الخمس  مدعيا ان الشرطة تعرضت لضغوط من قبل بعض المسئولين لانهاء القضية واطلاق سراح الفتاة.

 واكد "السروري" ان الشرطة حاولت بداية الأمر بناء على توصيات رجال دين وقانون لم القضية والشروع باجراءات زواج بين البنت والشاب لكن الأم رفضت ذلك .

 وقال السروري ان شرطة دار سعد انهت دورها فيما يخص هذه القضية واحالتها إلى النيابة العامة التي بدورها ستقوم بما هو معروف ومنصوص عليه قانونا.

 

 

 

 
المزيد في الأخبار
وصل مبعوث الأمم المتحدة مارتن غريفيث إلى العاصمة صنعاء في زيارة مفاجئة لم يتم الإعلان عنها مسبقاً.وتعد هذه الزيارة الثانية خلال أسبوع واحد وتسبق جلسة مجلس الأمن
المزيد ...
رفضت ميليشيات الحوثي مقترحا لرئيس لجنة إعادة الانتشار مايكل لوليسغادر بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة بعد يوم من موافقتها عليه.وكانت اللجنة اللجنة العسكرية
المزيد ...
استأنفت اللجنة العسكرية المعنية بتنسيق إعادة الانتشار في الحديدة، غربي اليمن، اجتماعاتها السبت في فندق تاج أوسان، وسط المدينة ، برئاسة الجنرال مايكل لوليسغارد
المزيد ...
كشف مسؤول رسمي في الحكومة الشرعية الاسباب التي تدفع بالميليشيات الحوثية للانتقام من قبائل حجور التابعة لمحافظة حجة والتي تشهد موجة نزوح كبيرة، جراء قصف ميليشيات
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك