من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:54 صباحاً

الأخبار

 

الكشف عن تفاصيل قضية فتاة البريقة.. هربت مع عشيقها الى منزلة وقد دخل بها ولم يتم اختطافها

الثلاثاء 17 يوليو 2018 04:30 مساءً


قالت  "عدن الغد" ان الأخ  منيار عبدالعزيز السروري حضر إلى مقر الصحيفة وهو قائد شرطة دار سعد القديمة بعدن للرد حول شكوى المواطنة المواطنة اماني إبراهيم عمر  وادعائها بتعرض ابنتها للإغتصاب والاختطاف من قبل جندي بشرطة دار سعد.

 وقال "السروري" في معرض افادته ان ادعاءات الام غير صحيحة وحملت الكثير من المغلطات موضحا ان التحقيقات اثبتت ان الفتاة لم تتعرض لاي عملية اختطاف من قبل الجندي الذي ادعت به الام وان كل ماحدث هو ان الجندي تقدم لخطبة الفتاة فرفضت الأم ومن ثم قامت الفتاة بالاتفاق مع الشاب على الهرب وهو ماتم لاحقا إلى منزله .

 وأوضح السروري ان الام تقدمت بالبلاغ بعد 5 أيام على فرار الفتاة من منزل اسرتها موضحا ان الشاب دخل بالبنت بمنزله وقدم للشرطة مايثبت ان الواقعة كانت هروب واتفاق مشيرا إلى انه عثر مع الفتاة على شهادة ميلاد وحوالات مالية تؤكد ان الشاب كان على صلة مسبقة بالفتاة واسرتها .

واشار السروري إلى ان القضية كيفت من قبل الشرطة بانها قضية زنا وليست اختطاف واغتصاب وهو التكييف القانوني الحقيقي والسليم للقضية .

 وأوضح السروري إلى ان شرطة دار سعد استكملت التحقيقات واحالت ملف الفتاة والشاب مع المتهمين إلى النيابة العامة التي قامت بترحيل المتهمين إلى سجن المنصورة لاستكمال إجراءات النيابة العامة يوم الخمس  مدعيا ان الشرطة تعرضت لضغوط من قبل بعض المسئولين لانهاء القضية واطلاق سراح الفتاة.

 واكد "السروري" ان الشرطة حاولت بداية الأمر بناء على توصيات رجال دين وقانون لم القضية والشروع باجراءات زواج بين البنت والشاب لكن الأم رفضت ذلك .

 وقال السروري ان شرطة دار سعد انهت دورها فيما يخص هذه القضية واحالتها إلى النيابة العامة التي بدورها ستقوم بما هو معروف ومنصوص عليه قانونا.

 

 

 

 
المزيد في الأخبار
دبي (رويترز) - قال أقارب إن فرقاطة هاجمت قارب صيد قبالة ميناء الخوخة المطل على البحر الأحمر في اليمن مما أدى إلى مقتل 18 صيادا يوم الثلاثاء فيما نفى التحالف الذي تقوده
المزيد ...
  حقق أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا فوزا كبيرا بنتيجة 4-1، في المباراة الأولى له كمدرب لفريق دورادوس المشارك في دوري الدرجة المكسيكية الثانية،
المزيد ...
  استقبل وزير الاعلام معمر الارياني مساء الثلاثاء الصحفي عبدالله المنيفي، والذي قضى أكثر من عامين معتقلا في سجون مليشيات الحوثي.   وعبر الوزير الارياني عن
المزيد ...
  عدن - سبأنت: رفع البنك المركزي اليمني، الثلاثاء، سعر الفائدة على شهادات الإيداع إلى 27%، ورفع الربح على ودائع الوكالة إلى 23%، فيما رفع سعر الفائدة للسندات
المزيد ...

أختيار المحرر
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
صورة .. صحفية يمنية تطلق موقع اخباري يحمل اسمها
أب يمني يعذب طفل عمره 7سنوات حتى الموت..صورة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك