من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

" الهلال " تؤكد دعمها وزارة الشؤون الاجتماعية لتلبية الاحتياجات العاجلة

أنباء عدن: الأربعاء 11 يوليو 2018 03:36 مساءً
 
 
عدن - خاص
 
جددت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية التزامها توفير وتلبية المشاريع والاحتياجات العاجلة للمجتمع اليمني.. مؤكداً أهمية التعاون والشراكة في هذا الصدد مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
 
جاء ذلك خلال لقاء سعيد الكعبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي للإغاثة في اليمن.. معالي الدكتورة ابتهاج الكمال وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل اليمنية.
 
وخلال اللقاء الذي جرى في عدن.. استعرض الكعبي الأنشطة التي قامت بها الهيئة خلال النصف الأول من 2018 " عام زايد ".
 
 وأوضح أن استشعار الهيئة بحاجات المجتمع اليمني في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية هو ما يدفعها إلى تقديم المزيد من الخدمات الإنسانية والخيرية وإقامة المشاريع المتعددة في التعليم والصحة والمياه والإيواء والإغاثة.
 
 وأوضح أن مهمة الهيئة تتحدد في توفير وتلبية المشاريع والاحتياجات العاجلة للمجتمع اليمني فيما تعود استدامة هذه المشاريع للحكومة.. منوها في هذا الصدد إلى مشاريع الطاقة الكهربائية التي قدمتها ويقوم عليها فريق مختص بالكهرباء منذ العام 2015 وحتى اليوم. 
 
وأكد رغبة الهيئة في مد تعاون وثيق مع الوزارة في المجالات التي من شأنها أن تلبي احتياجات المجتمع.. مشدداً على ضرورة أن تكون تلك الشراكة قائمة بناء على دراسات واقعية متقنة.
 
 من جانبها .. استعرضت معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ملامح من الأوضاع في المخا وما أنجزته الحكومة خلال المدة الماضية.. معربة عن تطلعها إلى زيادة التنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية خاصة في ظل خبرة فريقها بمجال تقديم الخدمات الإنسانية.. الأمر الذي يلمسه الجميع.
 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك