من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

هام : صور واسعار المودمات والباقات الخاصة بـ #عدن_نت

- المصدر: مواقع الاثنين 25 يونيو 2018 09:20 مساءً
* الصورة لجهاز المودم المنزلي لخدمة عدن نت والذي ستقدمه شركة هواوي


 
توقعت مصادر مطلعة الأسعار والسرعات التي ستقدمها شركة عدن نت للمنازل والمؤسسات التجارية والتي سيتم تدشين العمل بها خلال اسبوعين عبر شبكة لا سلكية بتقنية WTTx  تقدمها شركة هواوي الصينية التي نفذت المشروع.
 
وبحسب المصادر فإن السرعات للإنترنت المنزلي ستبدأ من 20 ميجا وستصل إلى 100 ميجا بت في الثانية وبسعات انترنت مفتوحة وأكدت المصادر ان الأسعار ستكون في متناول الجميع وستبدأ من 5 الف ريال شهرياً لسرعة 20 ميجا وتصل الى 25 الف ريال كحد اقصى لسرعة 100 ميجا شاملة الضرائب.
 
 وستقدم الخدمة عبر مودمات ثابتة غير متحركة وهذه الخدمة مختلفة عن خدمة 4G  التي سيبدأ العمل بها نهاية يوليو القادم وستقدم عبر الشرائح.
 
ولن تزيد تكلفة جهاز المودم لتقنية WTTxعن 25 الف ريال.
 
وبحسب المصادر قد تقدم باقة بسرعة 20 ميجا وتبادل بيانات شهري محدود بسعة 300 جيجا شهرياً بسعر 3 الف ريال شهرياً.
 
وتأتي هذه الاسعار بسبب رخص تكاليف خدمة الانترنت وانخفاضها عالمياً ولتشجيع انتشار الخدمة في عدن وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس هادي بأن تكون أسعار الاشتراك اقل من اسعار الاشتراك الحالي في الانترنت الأرضي ADSL وان تكون رخيصة تراعي ظروف المواطن .
 
 
كما ان الأسعار المتدنية ستدفع المواطنيين للتخلي عن خدمة يمن نت التي تسيطر عليها جماعة الحوثي مما يقلص ايرادات الجماعة المالية وهو ما يعد أحد أهداف الحكومة.
 
 
ومن شأن الأسعار المناسبة ان ترفع عدد المشتركين بشكل كبير مما سيعني ان الخدمة ستنتشر بوقف قياسي وسيؤدي إلى رفع ايرادات عدن نت بشكل كبير.
 
 
- تعزاونلاين:
 
 
 
وتقنية WTTx  يمكنها ان تقدم سرعات تتجاوز 500 ميجا بت على الثانية وتعد شركة هواوي أحد أكبر مزودي هذه التقنية في العالم وتوفر في عدد قليل من الدول وهي بديل لاسلكي لتقنية الألياف الضوئية للمنازل.
 
 
 
ولم يتم حتى الآن مناقشة اسعار خدمة 4G التي ستكون متاحة على الهواتف النقالة والمودمات المتحركة عبر شرائح الإتصالات ولا السرعات والسعات التي ستقدم بها كون الخدمة لن تطلق حالياً.

 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك