من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

رياضة

 

زامبروتا: لهذه الأسباب سأشجع "الفراعنة" في روسيا

الأربعاء 13 يونيو 2018 09:15 مساءً

 
قال جيانلوكا زامبروتا نجم منتخب إيطاليا المتوج بكأس العالم 2006 أنه غالبا سيشجع منتخب مصر في كأس العالم التي تنطلق الخميس القادم في روسيا.
وصرح في مقابلة تلفزيونية، أن التحاليل أثبتت أن 2 في المئة من جيناته مصرية وهو أمر يجعله يميل لتشجيع منتخب مصر في كاس العالم عوضاً عن غياب المنتخب الإيطالي الذي فشل في التأهل، وفقا لموقع "سبورتس أون لاين".

وسبق للنجم الإيطالي أن أشاد بنجم المنتخب المصري محمد صلاح قائلا، إن محمد صلاح استفاد كثيراً من الدورى الإيطالي، ومعاناته في مواجهة المدافعين، والأدوار الدفاعية التى كان يقوم بها جعلته أكثر خبرة، وأتاحت له التألق في الدورى الإنجليزي".

وحقق زامبروتا قبل الاعتزال الكثير من الإنجازات الشخصية، فهو قد استطاع الربح مع يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي لموسم 2002-2003 كما حقق كأس السوبر الإيطالي مرتين في 2002 م و 2003 م.

وتمكن أيضا من الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في الأولدترافورد مع اليوفنتوس نفسه عندما واجههوا إيه سي ميلان في 2003م، وقد فاز جيانلوكا زامبروتا مع برشلونة في انجاز وحيد وهو كأس السوبر الإسباني.

ولعب زامبروتا 98 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي في الفترة من 1999 وحتى 2010، وتمكن من الفوز مع فريقه بكأس العالم على حساب فرنسا عام 2006.

 

 

 
المزيد في رياضة
أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر، الثلاثاء، حسبما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء.وقالت المديرية في بيان
المزيد ...
أعلن لاعب الأهلي المصري وليد سليمان اعتزال اللعب دوليا، بعد حالة من الجدل صاحبت تجاهل الأجهزة الفنية لمنتخب مصر له منذ نحو عامين.وكتب سليمان على حسابه بموقع
المزيد ...
قبل أسابيع قليلة على نهاية العام الجاري، تحتدم المنافسة بين أبرز نجمي كرة على مستوى العالم، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، للظفر بلقب هداف أوروبا في 2018.ومع ضيق
المزيد ...
أعلن نادي فولهام الإنجليزي، الأربعاء، تعيين الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري مدربا له وإقالة الصربي سلافيشا يوكانوفيتش.ويقدم فولهام موسما مخيبا، إذ فاز مرة يتيمة
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك