من نحن | اتصل بنا | الاثنين 25 يونيو 2018 09:50 مساءً

رياضة

زامبروتا: لهذه الأسباب سأشجع "الفراعنة" في روسيا

الأربعاء 13 يونيو 2018 09:15 مساءً

 
قال جيانلوكا زامبروتا نجم منتخب إيطاليا المتوج بكأس العالم 2006 أنه غالبا سيشجع منتخب مصر في كأس العالم التي تنطلق الخميس القادم في روسيا.
وصرح في مقابلة تلفزيونية، أن التحاليل أثبتت أن 2 في المئة من جيناته مصرية وهو أمر يجعله يميل لتشجيع منتخب مصر في كاس العالم عوضاً عن غياب المنتخب الإيطالي الذي فشل في التأهل، وفقا لموقع "سبورتس أون لاين".

وسبق للنجم الإيطالي أن أشاد بنجم المنتخب المصري محمد صلاح قائلا، إن محمد صلاح استفاد كثيراً من الدورى الإيطالي، ومعاناته في مواجهة المدافعين، والأدوار الدفاعية التى كان يقوم بها جعلته أكثر خبرة، وأتاحت له التألق في الدورى الإنجليزي".

وحقق زامبروتا قبل الاعتزال الكثير من الإنجازات الشخصية، فهو قد استطاع الربح مع يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي لموسم 2002-2003 كما حقق كأس السوبر الإيطالي مرتين في 2002 م و 2003 م.

وتمكن أيضا من الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في الأولدترافورد مع اليوفنتوس نفسه عندما واجههوا إيه سي ميلان في 2003م، وقد فاز جيانلوكا زامبروتا مع برشلونة في انجاز وحيد وهو كأس السوبر الإسباني.

ولعب زامبروتا 98 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي في الفترة من 1999 وحتى 2010، وتمكن من الفوز مع فريقه بكأس العالم على حساب فرنسا عام 2006.

 

 

المزيد في رياضة
  اختار مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هكتور كوبر، الاثنين، حارس المرمى المخضرم، عصام الحضري (45 عاما)، أساسيا في التشكيلة التي تواجه السعودية، ضمن الجولة
المزيد ...
  اختار مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هكتور كوبر، الاثنين، حارس المرمى المخضرم، عصام الحضري (45 عاما)، أساسيا في التشكيلة التي تواجه السعودية، ضمن الجولة
المزيد ...
  ذكرت صحيفة بريطانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كان على علم بتعاطي لاعبي المنتخب الروسي للمنشطات بشكل ممنهج، لكنه رفض التحرك في هذه القضية.وأثار أداء
المزيد ...
  قامت مجموعة من مشجعي المنتخب الإيراني، مزودين بأبواق "فوفوتزيلا"، بإزعاج مهاجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، وزملائه بعد حصار فندق إقامة
المزيد ...

أختيار المحرر
عاجل : عصابة الحوثي الإنقلابية تعتقل الصحفي الرياضي قاسم البعيصي بالحديدة
عاجل : وزارة الاتصالات تفاجئ سكان عدن باعلان الانترنت السريع جدا " عدن نت "
في جنح الظلام: شاهد الصورة التي تؤكد سقوط المليشيا في الحديدة .. المشرف هرب
الوزير نايف البكري يحتفل بذكر تحرير عدن .. ويكتب : المقاومة مشعل لا ينطفئ
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ثلاثة أعوام مضت على الرحيل، لكنها عجزت عن تغييبه خارج الوعي المجتمعي والذاكرة الجمعية، حيث مازال حضوره البهي
    لم تكن يوماً عدن مجرد اسم يخط على الخرائط والمجسمات، أو اكليشة تحفر بخطوط أعجمية أو عربية يمكن لأي
    زمان كانت لنا أيام فيها أوقات، ومساحات، لكل الأعمار والأسر، ينتقلون منها وإليها فرادى وجماعات،
    ـ زمان كانت لنا أيام ترفع فيها الموالد وتبسط الموائد في البيوت والمساجد، والجميع إما مشارك وإما
  ـ زمان كانت لنا أيام ينصرف الناس فيها إلى تأمين حاجيات شهر رمضان قبل حلوله بشهر أو شهرين. ـ أما اليوم فإن
اتبعنا على فيسبوك