من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

الأخبار

نبيل الصوفي يحسم الشكوك ويكشف حقيقة تحرير الحديدة وهزيمة الحوثيين اليوم..؟!

الاثنين 28 مايو 2018 02:26 صباحاً
شن السكرتير الصحفي للرئيس السابق الراحل على عبدالله صالح هجوما لاذعا على زعيم جماعة المليشيات عبدالملك الحوثي وتحدث عن أسباب هزائم المليشيات في الحديدة.
 
وقال نبيل الصوفي في تغريدات على صفحته في تويتر ـ رصدها محرر "يمن الغد" : لو احترم هذا الجاهل "الحوثي" الشعب والجيش والقبائل.. لما اطلق لمسلحيه العنان يقتلون اليمنيين من دماج الى التواهي.. وعاد ليقتل في كل مكان، لم يحترم مذهبا ولا منطقة ولا حزبا ولا جماعه ولا شيخا ولا قبيلة".
 
وأضاف "تهامه يمنية.. واليمنيون اليوم يدافعون عنها ضد صلف الحوثيين وعبثهم وفسادهم وقبح مشروعهم، ولا اسوأ من صفيق يرى تهامة قاصرة حتى يبسط عليها ويظن نفسه الوصي عليها يلغيها ويسخر من ابنائها ويرسل لهم المشرف من مواليه هو لا من ابنائهم هم".
 
وقال الصوفي" يظن الحوثي الحرب محاضرة مسائية يلقيها من مجلسه المغلق على من يقبلون ركبه ويسمعون خطبه"..
 
وتابع قائلا "يستغيث هذا الجاهل الارعن، بما اهانهم وحقرهم والغى وجودهم وقيمتهم.. جيشا وقبائل ومواطنين.. لكنهم لن يسمعوه.. انتهت اللعبة".
 
وعلق الصوفي على خطاب الحوثي الليلة وقال "كان هذا منطقنا قبل ديسمبر، أن نعزز وحدة المناطق التي لم تدخلها الحروب، ونخفف سيطرة جماعتك بقوة السلاح ونفسح للناس دولة تستوعب مصالحهم وتسعى للتصالح مع بقية الاطراف التي حاربتها جماعتك ايها المريض.. لكنك رفضت.. لذا فهذه المناطق الان هي مختطفة منك وستقاومك وتنضم لليمن ضدك".
 
وقال " الأعمى لايرى ايها المأفون.. الشعب سار مع سلطة الدولة التي نهبتها.. وليس مع اهداف جماعتك وحروبها العبثية.. فصمود الشعب اليوم هو ضدكم وليس معكم"..
 
واختمم تغريداته بالقول "في تهامه يمنيون من كل مناطق اليمن.. ان يراهم الحوثي "مرتزقة" فهو يؤكد أنه عابث جاهل لامجال لاي تسامح او تعايش معه.. اقتلوهم دفاعا عن تهامه وعن اليمن".
 

.

 
المزيد في الأخبار
شهدت عدد من مديريات محافظة ابين هطول امطار غزيرة عصر الجمعة ومساء الخميس.   وهطلت امطار غزيرة على عدد من المديريات بينها لودر ومودية والمحفد. وتشهد محافظات يمنية
المزيد ...
كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن الصحفي نوار أبكر عن موعد دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الخدمة في العاصمة المؤقتة عدن
المزيد ...
    الاتصالات الحكومية بعدن مملكة خاصة للمسؤولين فهم جلوس متربعين على كراسيهم غير مبالين بالعبث الحاصل من قبل بعض مدراء السنترالات بإصلاح الخدمات والخطوط
المزيد ...
قرار جمهوري  بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة بن عسالة العامري وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية   الإعلام الأمني - عدن :   أصدر رئيس مجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024