من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:33 مساءً

الأخبار

الحوثيون يقتلون طبيبا أمام زوجته وأطفاله على قطعة أرض

الجمعة 25 مايو 2018 02:12 صباحاً

 

قتل طبيب وأصيب أربعة مواطنين بمحافظة إب وسط اليمن برصاص مسلحين حوثيين في ظل جرائم قتل ترتكبها المليشيا الإنقلابية بمختلف مديريات المحافظة بشكل شبه يومي.

وقالت مصادر محلية لـ"يمن الغد" :بأن خلافات محلية بين أسرتي البرطي والسادة على قطعة أرض بقرية "الورس" تحت قرية عيقرة بمنطقة قحزة غرب مدينة إب تطورت حد اندلاع مواجهات مسلحة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بشكل غير مسبوق وروعت الأطفال والنساء في المنطقة.

وأضافت المصادر بأن مسلحين حوثيين قدموا اليوم لدعم الأسرتين وتبادلوا الإشتباكات التي تسببت بسقوط ضحايا مدنين لا علاقة لهم بالصراع المسلح والذي تغذيه مليشيا الحوثي.

وأكدت مصادر محلية متطابقة مقتل الدكتور محمد علي حمود نور الدين "طبيب مخبري" بشكل روع زوجته وأسرته، إثر إصابته بطلقات نارية اخترقت نافذة منزله لتصل إلى رأسه ليسقط قتيلا أمام زوجته التي لم تمضي معه سوى قرابة شهرين من الزواج.

وبحسب المصادر فإن مسلحين حوثيين فروا من أماكن المواجهات بإتجاه قرية "عيقرة" غير أن الأهالي حاولوا منعهم من الوصول للقرية خشية من تداعيات تواجدهم وخوفا من المواطنين لسقوط ضحايا ، غير أن أحد المسلحين استهدف الأهالي يقنبلة يديوة وأصاب أربعة مواطنين وهم محمد حسن عبده علي وعبده حمادي ومحمد حسن الكحلاني وعماد منصور بعضهم بحالة حرجة في الوقت الذي ألقى الأهالي القبض على خمسة من المسلحين الحوثيين وتم تسليمهم لإدارة البحث الجنائي.

ويطالب الأهالي سلطات الأمر الواقع بالقبض على الجناة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم كون الجريمة مروعة وبشعة خصوصا وأن الدكتور "نور الدين" يحظى بإحترام الأهالي وكل أ[ناء المجتمع ،فضلا عن مقتله بتلك الصورة البشعة والتي هزت وجدان أبناء المحافظة.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة الإنقلابيين فلتان أمني تقوده مليشيا الحوثي ، وزادت معه جرائم القتل اليومية والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين.

 

 

.

 
المزيد في الأخبار
قرار جمهوري  بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة بن عسالة العامري وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية   الإعلام الأمني - عدن :   أصدر رئيس مجلس
المزيد ...
    بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، تفقدت الأستاذة نيران سوقي، أحوال مواطني منطقة (قعوة) الساحلية، في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، وسلمتهم
المزيد ...
رئيس الوزراء #بن_مبارك  يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء     عدن :    قام رئيس مجلس
المزيد ...
  يميل علي قاسم (51 سنة) مع ميلان زورقه المستسلم للموج في ساحل قصيعر بمحافظة حضرموت شرق اليمن، وفي ملامح وجهه أثر خيبة يوم جديد، عاد في نهايته مع رفاقه من جولة البحر
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024