من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2024 10:57 صباحاً

الأخبار

وزير في الحكومة الشرعية يهاجم " البخيتي " ويصفه بـ " الأفعى " ويحذر الفريق علي محسن الأحمر

الجمعة 25 مايو 2018 12:01 صباحاً

 

حذّر برلماني ووزير في الحكومة الشرعية من ما نشره الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي حول مديحه للفريق علي محسن الأحمر في منشوره الأخير بعنوان " الفريق علي محسن الأحمر وجه الجمهوريه والذي رفض وجه السيد " .

وقال الوزير والبرلماني محمد مقبل الحميري في تعليقه على ما نشره الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي ، حول مدحه للفريق علي محسن الأحمر أثناء إجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء ، أن البخيتي حاقد ويحاول إيصال سُم الكلمه وهو حاقد على كل من تطرق إليهم في منشوره وعلى رأسهم الرئيس هادي ، كما حذر الحميري الفريق علي محسن الأحمر من ما وصفه بعدم الركون للملمس الناعم لتلك الأفعى !

جاء ذلك في منشور لـ " الحميري " في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " بعنوان " إحذروا الأفعى وإن لان ملمسها " ، حيث قال :

إحذروا الأفعى وَإِنْ لان ملمسها : نسج قصص بطولية للزعيم صالح وأبدى ولاء مطلقا له وحباً الى حد العشق ، فصدقه صالح رحمه الله ، واعطاه أسراره وتحركاته ، حتى او قع به ونقل كل نقاط ضعفه للحركة الحوثية التي يعاديها ظاهراً ، ويواليها باطنا.

وقال الحميري : واليوم يقول ان صالح قْبِلَ ان يبق بصنعاء بوجه السيد رغم تزيينه للكلام بعد هذه الكلمة فقد أوصل سم الكلمة والاهانة التي يقصد ايصالها ، هو حاقد على كل من ذكرهم وعلى رأسهم الرئيس هادي الذي حاول ويحاول تسويه مواقفه ، وكذلك اليدومي وكل من ذكرهم بخبث.

وتابع : اليوم يشيد بالفريق محسن وانه الوحيد الذي رفض وجه السيد ،ولا نشك لحظة بصلابة موقف الفريق محسن وبطولته ، ولكنه أطلقها كلمة حق يريد بها باطل ، فأناشد الفريق محسن الا يركن للين ملمس الأفعى ، وقد شاهد وسمع الجميع كيف كان نسيم يتودد للزعيم صالح وكان حديثه المفضل صبح مساء بصفه لكل انواع البطولة حتى أنجز مهمته ، ويبدو انه يعد لفصل جيد مع الفريق على محسن الاحمر ، ًوبكني اعتقد انه ما كل طير يؤكل لحمه ، واذا كان نسم ريحا فقد واجه إعصار اً.

واختتم الحميري منشوره بعبارة : " وَعَبْد السيد سيبقى عبداً مهما تغيرت الأدوار " . ( حسب ما جاء في منشور الحميري) .

 

.

 
المزيد في الأخبار
  أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر الجمعة، عن عمر يناهز 81 عاما، وفق ما ذكرته وسائل إعلام مصرية بينها صحيفة
المزيد ...
شهدت عدد من مديريات محافظة ابين هطول امطار غزيرة عصر الجمعة ومساء الخميس.   وهطلت امطار غزيرة على عدد من المديريات بينها لودر ومودية والمحفد. وتشهد محافظات يمنية
المزيد ...
كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن الصحفي نوار أبكر عن موعد دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الخدمة في العاصمة المؤقتة عدن
المزيد ...
    الاتصالات الحكومية بعدن مملكة خاصة للمسؤولين فهم جلوس متربعين على كراسيهم غير مبالين بالعبث الحاصل من قبل بعض مدراء السنترالات بإصلاح الخدمات والخطوط
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024