من نحن | اتصل بنا | الاثنين 21 مايو 2018 10:20 مساءً

رياضة

الأهلي "صاحب النقطة" يسقط مجددا في دوري الأبطال

الأربعاء 16 مايو 2018 05:15 صباحاً

 
تعثر الأهلي المصري للمرة الثانية تواليا بسقوطه الثلاثاء أمام مضيفه كمبالا سيتي صفر-2 في نامبولي قرب العاصمة الأوغندية، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.
وكان الأهلي في الجولة الأولى على أرضه، قد اكتفى بالتعادل السلبي مع الترجي الرياضي التونسي الذي يستضيف في وقت لاحق اليوم تاونشيب رولرز البوتسواني الفائز في مباراته الأولى على كمبالا 1-صفر.

ورغم الخسارة، اعتبر المدير الفني للأهلي حسام البدري أن فرصة بلوغ الدور ثمن النهائي لا تزال قائمة، على رغم أن في رصيد الأهلي الطامح لرفع رقمه القياسي إلى تسعة ألقاب، نقطة واحدة في أسفل ترتيب المجموعة بعد سقوطه في المباراة.

وقال المدرب بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني للنادي "لدينا فرصة قائمة في التأهل، حيث أمامنا 4 مباريات بـ12 نقطة، ولم نفقد الأمل، وخبراتنا الأفريقية تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولدينا الفرصة للعودة" للمنافسة.

وكانت نقطة التحول إخفاق وليد سليمان في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 20، ليستفيد كمبالا في الشوط الثاني ويحول تفوقه الميداني إلى هدفين متأخرين لإبراهيم صدام جمعة (74) وتيموثي أواني (89 من ركلة جزاء).

وقال البدري "سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، وحصلنا على ركلة جزاء، ولكن لم نكن موفقين، وفي الشوط الثاني لم نكن جيدين كما كنا في الشوط الأول، وهو ما منح الفرصة لفريق كمبالا لإحراز الهدف الأول، ثم ركلة جزاء منحته الهدف الثاني".

وأشار إلى أنه بعد الهدف الثاني "كان من الصعب التعويض".

ويتأهل الأول والثاني في كل من المجموعات الأربع إلى الدور ربع نهائي المسابقة التي يحصل الفائز بلقبها على 2,5 مليوني دولار ويشارك في كأس العالم للأندية.

 

 

المزيد في رياضة
 ما إن أعلن زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد لخوض لقاء فياريال في الدوري الإسباني، السبت، حتى واجه المدرب الفرنسي اتهامات بمحاباة نجله لوكا الذي حرس مرمى
المزيد ...
 لم تمر احتفالات يوفنتوس بلقبه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم على خير، إذ أصيب ستة من مشجعيه، اثنان منهم في حالة خطيرة، عندما ارتطمت الحافلة
المزيد ...
 تأهل ولنغتون النيوزيلندي لمواجهة مجموعة من أفضل فرق العالم في كأس العالم للأندية لكرة القدم في ديسمبر بعد فوزه بدوري أبطال الأوقيانوس لأول مرة.وبفضل فوزه 4-3 في
المزيد ...
 بات نادي ليفربول قريبا من التعاقد من اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية نبيل فقير، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.وأوضح موقع " برميغهام لايف" الإنجليزي أن إدارة
المزيد ...

أختيار المحرر
جينيفر أنيستون.. "أول امرأة مثلية الجنس رئيسة لأميركا"
شاهد .. أربعة وحوش بشرية بينهم امرأة اغتصبوا طفل في عدن وشطروه الى نصفين . تفاصيل صورة
قال لها طفي الكاميرا فلم تفعل : صحفية مصرية تسرب أخطر كلام قاله وزير الداخلية الميسري عن الامارات بعد ان طلب منها عدم نشره ....شاهد "الفيديو"
شاهد: فتاة تتزوج 4 رجال وتقسم وقتها بينهم بالتساوي..! (صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ـ زمان كانت لنا أيام ترفع فيها الموالد وتبسط الموائد في البيوت والمساجد، والجميع إما مشارك وإما
  ـ زمان كانت لنا أيام ينصرف الناس فيها إلى تأمين حاجيات شهر رمضان قبل حلوله بشهر أو شهرين. ـ أما اليوم فإن
       بطلنا الذي نحن بصدده قد تحول منذ وقت مبكر إلى عجيبة من عجائب هذا الزمن المليء بالعجائب الغريبة
  لا شيء يُطربني   لا شيء يُبكيني   الماءُ من حولي   ورهنُ يدي   لكنه ما عاد يرويني   أنا ميّتٌ، من
ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء ليس
اتبعنا على فيسبوك