من نحن | اتصل بنا | الاثنين 21 يناير 2019 12:27 مساءً

رياضة

 

الأهلي "صاحب النقطة" يسقط مجددا في دوري الأبطال

الأربعاء 16 مايو 2018 05:15 صباحاً

 
تعثر الأهلي المصري للمرة الثانية تواليا بسقوطه الثلاثاء أمام مضيفه كمبالا سيتي صفر-2 في نامبولي قرب العاصمة الأوغندية، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.
وكان الأهلي في الجولة الأولى على أرضه، قد اكتفى بالتعادل السلبي مع الترجي الرياضي التونسي الذي يستضيف في وقت لاحق اليوم تاونشيب رولرز البوتسواني الفائز في مباراته الأولى على كمبالا 1-صفر.

ورغم الخسارة، اعتبر المدير الفني للأهلي حسام البدري أن فرصة بلوغ الدور ثمن النهائي لا تزال قائمة، على رغم أن في رصيد الأهلي الطامح لرفع رقمه القياسي إلى تسعة ألقاب، نقطة واحدة في أسفل ترتيب المجموعة بعد سقوطه في المباراة.

وقال المدرب بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني للنادي "لدينا فرصة قائمة في التأهل، حيث أمامنا 4 مباريات بـ12 نقطة، ولم نفقد الأمل، وخبراتنا الأفريقية تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولدينا الفرصة للعودة" للمنافسة.

وكانت نقطة التحول إخفاق وليد سليمان في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 20، ليستفيد كمبالا في الشوط الثاني ويحول تفوقه الميداني إلى هدفين متأخرين لإبراهيم صدام جمعة (74) وتيموثي أواني (89 من ركلة جزاء).

وقال البدري "سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، وحصلنا على ركلة جزاء، ولكن لم نكن موفقين، وفي الشوط الثاني لم نكن جيدين كما كنا في الشوط الأول، وهو ما منح الفرصة لفريق كمبالا لإحراز الهدف الأول، ثم ركلة جزاء منحته الهدف الثاني".

وأشار إلى أنه بعد الهدف الثاني "كان من الصعب التعويض".

ويتأهل الأول والثاني في كل من المجموعات الأربع إلى الدور ربع نهائي المسابقة التي يحصل الفائز بلقبها على 2,5 مليوني دولار ويشارك في كأس العالم للأندية.

 

 

 
المزيد في رياضة
  عدن / علاء عياش : اسدل الستار عن بطولة الشهيد جعفر الكروية الثانية بعدن بتتويج فريق صبر القاهرة بطلا لمنافساتها بعد تغلبه على فريق سكنية شارع أروى بركلات الترجيح
المزيد ...
لم يكن قرار فريق ليفربول الإنجليزي بيع البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة الإسباني بمبلغ قياسي سهلا، ذلك أن المدرب الألماني يورغن كلوب كان يعتقد في البداية أن هذا
المزيد ...
حقق كايري إيرفينغ رقمين مزدوجين ليقود بوسطن سيلتيكس لفوزه السابع على التوالي على ضيفه ممفيس غريزليز، بالتغلب عليه 122-116 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين،
المزيد ...
تأهلت الأميركية سيرينا وليامز إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، السبت، بانتصار ساحق 6-2 و6-1 على الأوكرانية الشابة ديانا ياسترمسكا.ولم تواجه
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : (شمنار يُهنْعم) ملك حميري في الضالع .. صور
من لا يعرف المناضل الوطني الصلب علي صالح عباد مقبل يقرأ هذا
وزير عدن النت ٠٠ اذا عرف السبب بطل العجب !!
وثائق : نازح من الحديدة يتغصب طفل عمره خمس سنوات بالقاهرة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
قبل ايام احتجت تحويل عملة يمنية الى دولار حتى احولها الى زميل خارج اليمن، وقد قالت مكاتب الصرافة ممنوع علينا
  لا يختلف اثنان على ان الدور الذي تقوم به جامعة عدن لا يتوقف فقط عند نشر المعرفة فحسب بل يمتد نشاطها الى
تاريخ الماضي السياسي للجنوب حافل بالصراعات الدموية التي كان محورها السلطة، ومحركها نزعات شللية ببعد
اتبعنا على فيسبوك