من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أكتوبر 2018 10:01 صباحاً

رياضة

 

الأهلي "صاحب النقطة" يسقط مجددا في دوري الأبطال

الأربعاء 16 مايو 2018 05:15 صباحاً

 
تعثر الأهلي المصري للمرة الثانية تواليا بسقوطه الثلاثاء أمام مضيفه كمبالا سيتي صفر-2 في نامبولي قرب العاصمة الأوغندية، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.
وكان الأهلي في الجولة الأولى على أرضه، قد اكتفى بالتعادل السلبي مع الترجي الرياضي التونسي الذي يستضيف في وقت لاحق اليوم تاونشيب رولرز البوتسواني الفائز في مباراته الأولى على كمبالا 1-صفر.

ورغم الخسارة، اعتبر المدير الفني للأهلي حسام البدري أن فرصة بلوغ الدور ثمن النهائي لا تزال قائمة، على رغم أن في رصيد الأهلي الطامح لرفع رقمه القياسي إلى تسعة ألقاب، نقطة واحدة في أسفل ترتيب المجموعة بعد سقوطه في المباراة.

وقال المدرب بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني للنادي "لدينا فرصة قائمة في التأهل، حيث أمامنا 4 مباريات بـ12 نقطة، ولم نفقد الأمل، وخبراتنا الأفريقية تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولدينا الفرصة للعودة" للمنافسة.

وكانت نقطة التحول إخفاق وليد سليمان في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 20، ليستفيد كمبالا في الشوط الثاني ويحول تفوقه الميداني إلى هدفين متأخرين لإبراهيم صدام جمعة (74) وتيموثي أواني (89 من ركلة جزاء).

وقال البدري "سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، وحصلنا على ركلة جزاء، ولكن لم نكن موفقين، وفي الشوط الثاني لم نكن جيدين كما كنا في الشوط الأول، وهو ما منح الفرصة لفريق كمبالا لإحراز الهدف الأول، ثم ركلة جزاء منحته الهدف الثاني".

وأشار إلى أنه بعد الهدف الثاني "كان من الصعب التعويض".

ويتأهل الأول والثاني في كل من المجموعات الأربع إلى الدور ربع نهائي المسابقة التي يحصل الفائز بلقبها على 2,5 مليوني دولار ويشارك في كأس العالم للأندية.

 

 

 
المزيد في رياضة
في أعقاب خسارته المذلة أمام حبيب نورمحمدوف، تحدث المقاتل الأيرلندي كونور مغريغور عن مستقبله، قائلا إنه "سيقاتل من أجل الثأر" من منافسه الروسي.ونجح نورمحمدوف،
المزيد ...
في عمر كرة القدم لم يتبق الكثير على نسخة كأس العالم المقبلة المقررة في قطر، لكن حلم الدوحة باستضافة المحفل الرياضي المهم يصطدم بوسم أكثر تداولا على موقع "تويتر"،
المزيد ...
أصدرت لجنة الانضباط في االاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، قرارا بإيقاف لاعب نادي الاتحاد حسن معاذ، عامين، وتغريمه 100 ألف ريال، لاعتدائه بالضرب على لاعب نادي أحد
المزيد ...
بخسارة السبت أمام ليفانتي لم يعد هناك مجال للشك: ريال مدريد يمر بأزمة عاتية، ومبكرا جدا يبدو حلم استعادة لقب الدوري الإسباني بعيدا للغاية.3 خسائر وتعادلان ومركز
المزيد ...

أختيار المحرر
إنتاج أول نموذج لمحرك صاروخ "سويوز-5" الفضائي
فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض ( 18)
وزيرة إسرائيلية ترافق رياضييها إلى الإمارات
شاهد : حادث أثار ذعر السعوديين.. العثور على جثة مربوطة بسرير في منتصف طريق بأبها (فيديو صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك