من نحن | اتصل بنا | الاثنين 21 مايو 2018 10:20 مساءً

رياضة

السؤال الصعب لغريزمان: برشلونة أم أموال لا تُرفض؟

الأربعاء 16 مايو 2018 05:01 صباحاً

 
بات الفرنسي أنطوان غريزمان مطالبا بالمفاضلة بين خيارين مغريين، إما الانتقال إلى برشلونة أو البقاء في أتلتيكو مدريد مع راتب يقترب من 400 ألف يورو أسبوعيا.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن أتلتيكو مدريد يستعد لتقديم عرض غير مسبوق لنجمه صاحب الـ26 عاما، لإثنائه عن فكرة الرحيل إلى بطل الدوري.

وكانت وسائل إعلام أشارت في وقت سابق إلى اتفاق برشلونة مع أتلتيكو مدريد، على ضم اللاعب الدولي مقابل نحو 110 ملايين يورو، في صفقة طالما انتظرها عشاق الفريق الكتالوني.

إلا أن راديو "كادينا كوب" الإسباني قال إن إدارة الأتيليتي تحاول إغراء غريزمان براتب أسبوعي يصل إلى 384 ألف يورو، سيجعل اللاعب صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي.

وكان غريزمان قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي، إلا أن اللاعب عدل عن رأيه وقرر البقاء في نادي العاصمة الإسبانية بعد العقوبة التي وقعها اتحاد الكرة الدولي على أتلتيكو مدريد، بمنعه من إبرام تعاقدات.

 

 

المزيد في رياضة
 ما إن أعلن زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد لخوض لقاء فياريال في الدوري الإسباني، السبت، حتى واجه المدرب الفرنسي اتهامات بمحاباة نجله لوكا الذي حرس مرمى
المزيد ...
 لم تمر احتفالات يوفنتوس بلقبه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم على خير، إذ أصيب ستة من مشجعيه، اثنان منهم في حالة خطيرة، عندما ارتطمت الحافلة
المزيد ...
 تأهل ولنغتون النيوزيلندي لمواجهة مجموعة من أفضل فرق العالم في كأس العالم للأندية لكرة القدم في ديسمبر بعد فوزه بدوري أبطال الأوقيانوس لأول مرة.وبفضل فوزه 4-3 في
المزيد ...
 بات نادي ليفربول قريبا من التعاقد من اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية نبيل فقير، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.وأوضح موقع " برميغهام لايف" الإنجليزي أن إدارة
المزيد ...

أختيار المحرر
جينيفر أنيستون.. "أول امرأة مثلية الجنس رئيسة لأميركا"
شاهد .. أربعة وحوش بشرية بينهم امرأة اغتصبوا طفل في عدن وشطروه الى نصفين . تفاصيل صورة
قال لها طفي الكاميرا فلم تفعل : صحفية مصرية تسرب أخطر كلام قاله وزير الداخلية الميسري عن الامارات بعد ان طلب منها عدم نشره ....شاهد "الفيديو"
شاهد: فتاة تتزوج 4 رجال وتقسم وقتها بينهم بالتساوي..! (صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ـ زمان كانت لنا أيام ترفع فيها الموالد وتبسط الموائد في البيوت والمساجد، والجميع إما مشارك وإما
  ـ زمان كانت لنا أيام ينصرف الناس فيها إلى تأمين حاجيات شهر رمضان قبل حلوله بشهر أو شهرين. ـ أما اليوم فإن
       بطلنا الذي نحن بصدده قد تحول منذ وقت مبكر إلى عجيبة من عجائب هذا الزمن المليء بالعجائب الغريبة
  لا شيء يُطربني   لا شيء يُبكيني   الماءُ من حولي   ورهنُ يدي   لكنه ما عاد يرويني   أنا ميّتٌ، من
ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء ليس
اتبعنا على فيسبوك