من نحن | اتصل بنا | الاثنين 10 ديسمبر 2018 08:45 مساءً

الأخبار

 

بشرى سارة للرجال والنساء : علاج جديد للضعف الجنسي سيقضي على "الفياغرا"

- متابعات: الأربعاء 16 مايو 2018 06:44 صباحاً
توصل علماء من المركز الدنماركي للطب التجديدي إلى علاج جديد، يستهدف الرجال الذين يعانون من مشاكل ضعف جنسي، ويحقق نتائج أفضل من دواء "الفياغرا".
ووجد الباحثون، أن حقن 20 مليون خلية جذعية في العضو الذكري يمكن أن يعيد تنشيط الأعصاب والأوعية الدموية.
 
واستهدف البحث الرجال الذين خضعوا لعملية إزالة غدة البروستاتا بسبب إصابتهم بالسرطان.
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه من المنتظر أن يكشف البروفسور سورين شيخ، مدير المركز الدنماركي للطب التجديدي، المزيد من التفاصيل خلال اجتماع للجمعية الأوروبية للتناسل البشري وعلم الأجنة في برشلونة، يوليو القادم.
 
ونقلت الصحيفة البريطانية عن سورين شيخ قوله، إن الانتصاب عند الرجال بعد العلاج بالطريقة المذكورة قد عاد إلى وضعه الطبيعي، لكن هناك حاجة إلى تجارب أكبر وعلى مدى فترة أطول لإصدار الحكم النهائي.
 
وأضاف سورين أن العلاج بالخلايا الجذعية "يمكن أن يساعد الملايين من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب لعدة أسباب مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والشيخوخة".
 
وتوضح تقديرات شركة "فايزر" الأميركية أن أكثر من 20 بالمئة من البالغين الذكور الذين تجاوزوا 18 عاما في بريطانيا، يعانون مشكلات جنسية، لكن عددا قليلا منهم يختارون البحث عن علاج.
 
جدير بالذكر أن دواء الفياغرا قد ظهر في بادئ الأمر كعلاج لمشكلات القلب، قبل أن يكتشف الأطباء أنه يمكن أن يساعد الرجال في الحصول أو الحفاظ على الانتصاب خلال العملية الجنسية.
 
وحصل دواء الفياغرا على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية كعلاج لضعف الانتصاب عام 1998، وحقق مليار دولار كعائدات للمبيعات في العام الأول، قبل أن يحظى بانتشار واسع في مختلف أنحاء العالم.
 
 

 
المزيد في الأخبار
مر منذ سقوط نظام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح 8 سنوات الى اليوم . ورغم مرور 8 سنوات الا ان كل القيادات الجنوبية التي غادرت في عهد صالح وادعت انها منفية لم تعد
المزيد ...
مواعيد رحلات اليمنية ليوم غد الثلاثاء 11 ديسمبر 2018م   مواعيد رحلات طيران اليمنية ليوم غد الثلاثاء 11 ديسمبر رقم الرحلة :609. خط الرحلة : القاهرة – عدن الاقلاع : 0230
المزيد ...
  اقرت السلطات القضائية بمحافظة اب يوم الاحد تنفيذ حكم القصاص في قاتل الطفلة الاء الحميري. وقال مصدر قضائي لصحيفة "عدن الغد" ان السلطات اقرت تنفيذ حكم الاعدام وسط
المزيد ...
أعلن وفد جماعة الحوثي المشارك في مشاورات السويد عن رفضه القاطع لأي مقترح حول الرحلات الجوية إلى أي مطار غير مطار صنعاء الدولي. وقال حميد عاصم عضو وفد الحوثي في
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك