من نحن | اتصل بنا | الاثنين 21 مايو 2018 10:20 مساءً

رياضة

فوز تاريخي يقود العين لنهائي كأس رئيس الإمارات

الأربعاء 25 أبريل 2018 08:00 مساءً

تأهل فريق العين إلى نهائي كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، بعد فوزه التاريخي، على شباب الأهلي دبي، اليوم الأربعاء، بستة أهداف دون مقابل، في مباراة نصف نهائي البطولة، التي جرت على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.  

افتتح العين التسجيل مبكراً في الدقيقة 4، بعد تمريرة بينية من المصري حسين الشحات، وضعت زميله السويدي ماركوس بيرج في مواجهة حارس شباب الأهلي، ماجد ناصر، الذي لمس الكرة بيده، وارتدت إلى بيرج ليمررها أرضية إلى البرازيلي كايو فيرنانديز، ليضع الكرة في الشباك.

ومرر عمر عبد الرحمن "عموري"، كرة ساقطة داخل منطقة جزاء شباب الأهلي، وحولها حسين الشحات برأسه هدفاً ثانياً للعين في الدقيقة 9، وألغاه الحكم بداعي التسلل بناءً على شارة من مساعده، ثم عاد الحكم واحتسبه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول، بتقدم العين بهدفين دون مقابل.

 


وفي الشوط الثاني، حاول شباب الأهلي العودة إلى المباراة، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة للتهديف، وأخطرها الركلة الحرة القوية التي سددها ماكيتي ديوب، وحولها خالد عيسى، حارس العين إلى ركلة ركنية.



واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد حسن إبراهيم لاعب شباب الأهلي، بعد دفعه للاعب العين بيرج داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو، وسددها بيرج محرزاً هدف ثالث في الدقيقة 65.

وسجل كايو الهدف الرابع للعين في الدقيقة 74، بعد تمريرة عرضية من زميله بيرج، واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للعين، بعد دفع أحمد خليل، مهاجم العين البديل، من محمد سبيل مدافع شباب الأهلي، وسدد الركلة خليل محرزاً الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 83.

واستفاد بندر الأحبابي مهارته الفردية في الوقت بدل الضائع، عندما اخترق من الجانب الأيمن وسدد كرة قوية في سقف المرمى محرزاً هدفًا سادسًا.

وتقام المباراة النهائية يوم الثالث من مايو/أيار المقبل، ويلتقي العين مع الفائز من مباراة الوحدة والوصل التي ستقام اليوم الأربعاء.

 

المزيد في رياضة
 ما إن أعلن زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد لخوض لقاء فياريال في الدوري الإسباني، السبت، حتى واجه المدرب الفرنسي اتهامات بمحاباة نجله لوكا الذي حرس مرمى
المزيد ...
 لم تمر احتفالات يوفنتوس بلقبه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم على خير، إذ أصيب ستة من مشجعيه، اثنان منهم في حالة خطيرة، عندما ارتطمت الحافلة
المزيد ...
 تأهل ولنغتون النيوزيلندي لمواجهة مجموعة من أفضل فرق العالم في كأس العالم للأندية لكرة القدم في ديسمبر بعد فوزه بدوري أبطال الأوقيانوس لأول مرة.وبفضل فوزه 4-3 في
المزيد ...
 بات نادي ليفربول قريبا من التعاقد من اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية نبيل فقير، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.وأوضح موقع " برميغهام لايف" الإنجليزي أن إدارة
المزيد ...

أختيار المحرر
جينيفر أنيستون.. "أول امرأة مثلية الجنس رئيسة لأميركا"
شاهد .. أربعة وحوش بشرية بينهم امرأة اغتصبوا طفل في عدن وشطروه الى نصفين . تفاصيل صورة
قال لها طفي الكاميرا فلم تفعل : صحفية مصرية تسرب أخطر كلام قاله وزير الداخلية الميسري عن الامارات بعد ان طلب منها عدم نشره ....شاهد "الفيديو"
شاهد: فتاة تتزوج 4 رجال وتقسم وقتها بينهم بالتساوي..! (صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ـ زمان كانت لنا أيام ترفع فيها الموالد وتبسط الموائد في البيوت والمساجد، والجميع إما مشارك وإما
  ـ زمان كانت لنا أيام ينصرف الناس فيها إلى تأمين حاجيات شهر رمضان قبل حلوله بشهر أو شهرين. ـ أما اليوم فإن
       بطلنا الذي نحن بصدده قد تحول منذ وقت مبكر إلى عجيبة من عجائب هذا الزمن المليء بالعجائب الغريبة
  لا شيء يُطربني   لا شيء يُبكيني   الماءُ من حولي   ورهنُ يدي   لكنه ما عاد يرويني   أنا ميّتٌ، من
ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء ليس
اتبعنا على فيسبوك