من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 02:50 مساءً

رياضة

 

فوز تاريخي يقود العين لنهائي كأس رئيس الإمارات

الأربعاء 25 أبريل 2018 08:00 مساءً

تأهل فريق العين إلى نهائي كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، بعد فوزه التاريخي، على شباب الأهلي دبي، اليوم الأربعاء، بستة أهداف دون مقابل، في مباراة نصف نهائي البطولة، التي جرت على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.  

افتتح العين التسجيل مبكراً في الدقيقة 4، بعد تمريرة بينية من المصري حسين الشحات، وضعت زميله السويدي ماركوس بيرج في مواجهة حارس شباب الأهلي، ماجد ناصر، الذي لمس الكرة بيده، وارتدت إلى بيرج ليمررها أرضية إلى البرازيلي كايو فيرنانديز، ليضع الكرة في الشباك.

ومرر عمر عبد الرحمن "عموري"، كرة ساقطة داخل منطقة جزاء شباب الأهلي، وحولها حسين الشحات برأسه هدفاً ثانياً للعين في الدقيقة 9، وألغاه الحكم بداعي التسلل بناءً على شارة من مساعده، ثم عاد الحكم واحتسبه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول، بتقدم العين بهدفين دون مقابل.

 


وفي الشوط الثاني، حاول شباب الأهلي العودة إلى المباراة، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة للتهديف، وأخطرها الركلة الحرة القوية التي سددها ماكيتي ديوب، وحولها خالد عيسى، حارس العين إلى ركلة ركنية.



واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد حسن إبراهيم لاعب شباب الأهلي، بعد دفعه للاعب العين بيرج داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو، وسددها بيرج محرزاً هدف ثالث في الدقيقة 65.

وسجل كايو الهدف الرابع للعين في الدقيقة 74، بعد تمريرة عرضية من زميله بيرج، واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للعين، بعد دفع أحمد خليل، مهاجم العين البديل، من محمد سبيل مدافع شباب الأهلي، وسدد الركلة خليل محرزاً الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 83.

واستفاد بندر الأحبابي مهارته الفردية في الوقت بدل الضائع، عندما اخترق من الجانب الأيمن وسدد كرة قوية في سقف المرمى محرزاً هدفًا سادسًا.

وتقام المباراة النهائية يوم الثالث من مايو/أيار المقبل، ويلتقي العين مع الفائز من مباراة الوحدة والوصل التي ستقام اليوم الأربعاء.

 

 
المزيد في رياضة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، لموسم 2017-2018. ووفقا للحساب الرسمي لبطولة دوري الأبطال، على "تويتر"، فإن
المزيد ...
وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على استقالة عادل عزت خلال اجتماعه يوم الأحد في العاصمة البريطانية "لندن". وكلف المجلس نواف التمياط، نائب الرئيس،
المزيد ...
سجل ملعب سانتياجو برنابيو، رقما سلبيا، خلال مباراة ريال مدريد وخيتافي، ضمن الجولة الأولى لليجا. وذكرت صحيفة "موندو ديبوتيفو" أن ملعب الفريق الملكي شهد تواجد 48.466
المزيد ...
نفى البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، وجود أي نية لرحيله عن صفوف الريدز، خلال الفترة الحالية، وسط شائعات باهتمام برشلونة، بالحصول على
المزيد ...

أختيار المحرر
فيلم العيد بسينما عدن يعلن عن اسعار الدخول وشباك التذاكر
فضيحة : السفير لطم والمندوب لكم في معركة يمنية بفندق بالقاهرة
إرتفاع ساعات إنقطاع التيار الكهربائي بعدن
اجتمعت برئاسة خالد صالح حسين : اللجنة الفنية تواصل استعداداتها لإقامة كاس الرئيس لكرة القدم وبطولات المحية والسلام للألعاب الرياضة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
  - سيجد الجنوب نفسه في مسار خرافي إذا ما تخلى عن مدنيته التي اكتسبها مع الزمن وكانت سبباً في وحدته . -لا يجوز
  - عملت الدبلوماسية اليمنية منذ البداية على وقف الحرب وتحقيق التسوية السياسية وصولاً إلى سلام شامل ودائم
  العصبيات التي تفقد شروط التحول إلى حالات أرقى في علاقاتها الداخلية وبمحيطها تتحول إلى عصابات . هذا ما حدث
اتبعنا على فيسبوك