من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أكتوبر 2018 10:01 صباحاً

رياضة

 

فوز تاريخي يقود العين لنهائي كأس رئيس الإمارات

الأربعاء 25 أبريل 2018 08:00 مساءً

تأهل فريق العين إلى نهائي كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، بعد فوزه التاريخي، على شباب الأهلي دبي، اليوم الأربعاء، بستة أهداف دون مقابل، في مباراة نصف نهائي البطولة، التي جرت على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.  

افتتح العين التسجيل مبكراً في الدقيقة 4، بعد تمريرة بينية من المصري حسين الشحات، وضعت زميله السويدي ماركوس بيرج في مواجهة حارس شباب الأهلي، ماجد ناصر، الذي لمس الكرة بيده، وارتدت إلى بيرج ليمررها أرضية إلى البرازيلي كايو فيرنانديز، ليضع الكرة في الشباك.

ومرر عمر عبد الرحمن "عموري"، كرة ساقطة داخل منطقة جزاء شباب الأهلي، وحولها حسين الشحات برأسه هدفاً ثانياً للعين في الدقيقة 9، وألغاه الحكم بداعي التسلل بناءً على شارة من مساعده، ثم عاد الحكم واحتسبه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول، بتقدم العين بهدفين دون مقابل.

 


وفي الشوط الثاني، حاول شباب الأهلي العودة إلى المباراة، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة للتهديف، وأخطرها الركلة الحرة القوية التي سددها ماكيتي ديوب، وحولها خالد عيسى، حارس العين إلى ركلة ركنية.



واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد حسن إبراهيم لاعب شباب الأهلي، بعد دفعه للاعب العين بيرج داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو، وسددها بيرج محرزاً هدف ثالث في الدقيقة 65.

وسجل كايو الهدف الرابع للعين في الدقيقة 74، بعد تمريرة عرضية من زميله بيرج، واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للعين، بعد دفع أحمد خليل، مهاجم العين البديل، من محمد سبيل مدافع شباب الأهلي، وسدد الركلة خليل محرزاً الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 83.

واستفاد بندر الأحبابي مهارته الفردية في الوقت بدل الضائع، عندما اخترق من الجانب الأيمن وسدد كرة قوية في سقف المرمى محرزاً هدفًا سادسًا.

وتقام المباراة النهائية يوم الثالث من مايو/أيار المقبل، ويلتقي العين مع الفائز من مباراة الوحدة والوصل التي ستقام اليوم الأربعاء.

 

 
المزيد في رياضة
في أعقاب خسارته المذلة أمام حبيب نورمحمدوف، تحدث المقاتل الأيرلندي كونور مغريغور عن مستقبله، قائلا إنه "سيقاتل من أجل الثأر" من منافسه الروسي.ونجح نورمحمدوف،
المزيد ...
في عمر كرة القدم لم يتبق الكثير على نسخة كأس العالم المقبلة المقررة في قطر، لكن حلم الدوحة باستضافة المحفل الرياضي المهم يصطدم بوسم أكثر تداولا على موقع "تويتر"،
المزيد ...
أصدرت لجنة الانضباط في االاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، قرارا بإيقاف لاعب نادي الاتحاد حسن معاذ، عامين، وتغريمه 100 ألف ريال، لاعتدائه بالضرب على لاعب نادي أحد
المزيد ...
بخسارة السبت أمام ليفانتي لم يعد هناك مجال للشك: ريال مدريد يمر بأزمة عاتية، ومبكرا جدا يبدو حلم استعادة لقب الدوري الإسباني بعيدا للغاية.3 خسائر وتعادلان ومركز
المزيد ...

أختيار المحرر
إنتاج أول نموذج لمحرك صاروخ "سويوز-5" الفضائي
فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض ( 18)
وزيرة إسرائيلية ترافق رياضييها إلى الإمارات
شاهد : حادث أثار ذعر السعوديين.. العثور على جثة مربوطة بسرير في منتصف طريق بأبها (فيديو صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك