من نحن | اتصل بنا | الاثنين 21 يناير 2019 12:38 مساءً

رياضة

 

فوز تاريخي يقود العين لنهائي كأس رئيس الإمارات

الأربعاء 25 أبريل 2018 08:00 مساءً

تأهل فريق العين إلى نهائي كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، بعد فوزه التاريخي، على شباب الأهلي دبي، اليوم الأربعاء، بستة أهداف دون مقابل، في مباراة نصف نهائي البطولة، التي جرت على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.  

افتتح العين التسجيل مبكراً في الدقيقة 4، بعد تمريرة بينية من المصري حسين الشحات، وضعت زميله السويدي ماركوس بيرج في مواجهة حارس شباب الأهلي، ماجد ناصر، الذي لمس الكرة بيده، وارتدت إلى بيرج ليمررها أرضية إلى البرازيلي كايو فيرنانديز، ليضع الكرة في الشباك.

ومرر عمر عبد الرحمن "عموري"، كرة ساقطة داخل منطقة جزاء شباب الأهلي، وحولها حسين الشحات برأسه هدفاً ثانياً للعين في الدقيقة 9، وألغاه الحكم بداعي التسلل بناءً على شارة من مساعده، ثم عاد الحكم واحتسبه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول، بتقدم العين بهدفين دون مقابل.

 


وفي الشوط الثاني، حاول شباب الأهلي العودة إلى المباراة، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة للتهديف، وأخطرها الركلة الحرة القوية التي سددها ماكيتي ديوب، وحولها خالد عيسى، حارس العين إلى ركلة ركنية.



واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد حسن إبراهيم لاعب شباب الأهلي، بعد دفعه للاعب العين بيرج داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو، وسددها بيرج محرزاً هدف ثالث في الدقيقة 65.

وسجل كايو الهدف الرابع للعين في الدقيقة 74، بعد تمريرة عرضية من زميله بيرج، واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للعين، بعد دفع أحمد خليل، مهاجم العين البديل، من محمد سبيل مدافع شباب الأهلي، وسدد الركلة خليل محرزاً الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 83.

واستفاد بندر الأحبابي مهارته الفردية في الوقت بدل الضائع، عندما اخترق من الجانب الأيمن وسدد كرة قوية في سقف المرمى محرزاً هدفًا سادسًا.

وتقام المباراة النهائية يوم الثالث من مايو/أيار المقبل، ويلتقي العين مع الفائز من مباراة الوحدة والوصل التي ستقام اليوم الأربعاء.

 

 
المزيد في رياضة
قال البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي المصري، إن نجم ليفربول ومنتخب الفراعنة، محمد صلاح، هو الأعظم في تاريخ الكرة المصرية.   وأشار جوزيه،
المزيد ...
يظل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أبرز عناصر الريدز منذ انطلاق الموسم الماضي، وهو هداف الفريق في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.   وقالت صحيفة
المزيد ...
  عدن / علاء عياش : اسدل الستار عن بطولة الشهيد جعفر الكروية الثانية بعدن بتتويج فريق صبر القاهرة بطلا لمنافساتها بعد تغلبه على فريق سكنية شارع أروى بركلات الترجيح
المزيد ...
لم يكن قرار فريق ليفربول الإنجليزي بيع البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة الإسباني بمبلغ قياسي سهلا، ذلك أن المدرب الألماني يورغن كلوب كان يعتقد في البداية أن هذا
المزيد ...

أختيار المحرر
جوزيه: محمد صلاح أفضل من الخطيب وأبو تريكة
شاهد : (شمنار يُهنْعم) ملك حميري في الضالع .. صور
من لا يعرف المناضل الوطني الصلب علي صالح عباد مقبل يقرأ هذا
وزير عدن النت ٠٠ اذا عرف السبب بطل العجب !!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
قبل ايام احتجت تحويل عملة يمنية الى دولار حتى احولها الى زميل خارج اليمن، وقد قالت مكاتب الصرافة ممنوع علينا
  لا يختلف اثنان على ان الدور الذي تقوم به جامعة عدن لا يتوقف فقط عند نشر المعرفة فحسب بل يمتد نشاطها الى
تاريخ الماضي السياسي للجنوب حافل بالصراعات الدموية التي كان محورها السلطة، ومحركها نزعات شللية ببعد
اتبعنا على فيسبوك