من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 25 أبريل 2018 08:14 مساءً

منوعات

في واقعة أقرب للخيال.. زوج شاهد فيلم إباحى مع أصدقائه فوجد زوجته البطلة

- متابعات: الاثنين 09 أبريل 2018 08:41 صباحاً
- تعبيرية:
 
قال محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز إن موكلته ستكشف عن معلومات جديدة بخصوص علاقتها الجنسية بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مقابلة تلفزيونية.
 
ونشر المحامي مايكل أفيناتي، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لقرص مدمج في صندوق صغير يحوي تسجيلا صوتيا أو لقطات فيديو، أرفقها برسالة غامضة يقول فيها "إذا كانت صورة واحدة تساوي ألف كلمة، فكم كلمة تساوي هذه؟".
 
وأضاف للتغريدة وسم "60minutes#"، ملمحا إلى أن إجابات ستقدم خلال مقابلة مع موكلته، يوم الأحد، في برنامج "60 دقيقة"، عند الساعة 19.00، ستبثها قناة "سي بي أس".
 
ورد أفيناتي على أحد المغردين الذي اتهمه بالكذب، وقال: "إستمتعوا بيوم الأحد وبالأيام التالية".
 
وتشغل قضية دانيالز الإعلام، بعد شهرين من كشف صحيفة "وول ستريت جورنال" عن علاقتها مع ترامب، ومسألة الـ130 ألف دولار التي دفعت لنجمة السينما الإباحية لقاء صمتها.
 
من جهتها، أكدت ستورمي دانيالز على أنها ليست من سرب هذه المعلومات، لكنها لجأت في مارس إلى القضاء ليحررها رسميا من واجب التزامها السرية، وقال محاميها غداة تقدمها بطلب إلى القضاء إنها "تريد أن يعرف الجمهور الحقيقة" حول هذه العلاقة التي أقيمت "برضا الطرفين".
 
ولا تتعلق هذه القضية بتحرش أو اعتداء جنسي، كما هو الحالة مع عدد من النساء اللواتي اتهمن ترامب قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية عام 2016، بل بالسمعة والقواعد الأخلاقية، ففي 2006 و2007 أقام ترامب علاقة مع الممثلة بينما كان متزوجا من ميلانيا ترامب ورزق بابنه بارون حديثا.
 
من جهته، نفى ترامب بشدة وجود علاقة حميمة مع الممثلة والمخرجة البالغة من العمر 39 عاما، والتي اقترحت إعادة الـ 130 ألف دولار التي حصلت عليها من ترامب في 2016 لقاء التزامها الصمت.
 

المزيد في منوعات
تتحول المرأة حين تخرج من الإطار الذي وضعها الله داخله من العفة والبراءة لتصبح وحشا أو مسخا لا يمكن السيطرة عليه بالمرة، وهو ما حدث مع بطلة القصة التي استطاعت أن تقيم
المزيد ...
اكتشف زوج خيانة زوجته وعلاقتها الجنسية مع شاب بالصدفة، فأثناء مشاهدته فيلم إباحى مع أصدقائه داخل شقة أحدهم بمنطقة المرج، وجد زوجته ضمن بطلات الفيلم.    وطلب
المزيد ...
مثلها كأي زوجة تحلم بهذا اليوم، ذلك اليوم الذي لا طالما حلمت أن ترتدي فيه الفستان الأبيض، وبالفعل تم الزواج.    وبعد حفل الزفاف، جلست العروس بفستانها الأبيض على
المزيد ...
فاجأت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان (33 سنة) الجميع بظهورها فى الكليب الجديد لخطيبها مطرب الراب الشهير كانى ويست، والذى يحمل عنوان "Bound 2 "، وما فاجأ الكثيرين بعد
المزيد ...

أختيار المحرر
قوات المنطقة العسكرية الرابعة تطهر محيط مدينة الراهدة بتعز
نجل الرئيس الراحل "صالح " ينشر صورة ونؤثرة جديدة لوالدة (شاهد)
الحوثي يصرف مرتبات قتلاه الى قبورهم .. شاهد الصورة
النيابة العامة بعدن: سجن بير احمد دولة خارج الدولة والقائمون عليه يرفضون اوامر بالافراج
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       بطلنا الذي نحن بصدده قد تحول منذ وقت مبكر إلى عجيبة من عجائب هذا الزمن المليء بالعجائب الغريبة
  لا شيء يُطربني   لا شيء يُبكيني   الماءُ من حولي   ورهنُ يدي   لكنه ما عاد يرويني   أنا ميّتٌ، من
ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء ليس
    ـ قد أكون حاضراً، وقد لا أكون. ـ قد أكون مع اشراقة هذا اليوم في عداد الحاضرين من زملاء الحرف للاحتفال
  التعيينات الأخيرة في وزارة الشباب والرياضة أكدت وجود فراغ في ملعب الشرعية؛وتحديدا في المناطق الدفاعية
اتبعنا على فيسبوك