من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 01:42 مساءً

منوعات

 

في واقعة أقرب للخيال.. زوج شاهد فيلم إباحى مع أصدقائه فوجد زوجته البطلة

- متابعات: الاثنين 09 أبريل 2018 08:41 صباحاً
- تعبيرية:
 
قال محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز إن موكلته ستكشف عن معلومات جديدة بخصوص علاقتها الجنسية بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مقابلة تلفزيونية.
 
ونشر المحامي مايكل أفيناتي، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لقرص مدمج في صندوق صغير يحوي تسجيلا صوتيا أو لقطات فيديو، أرفقها برسالة غامضة يقول فيها "إذا كانت صورة واحدة تساوي ألف كلمة، فكم كلمة تساوي هذه؟".
 
وأضاف للتغريدة وسم "60minutes#"، ملمحا إلى أن إجابات ستقدم خلال مقابلة مع موكلته، يوم الأحد، في برنامج "60 دقيقة"، عند الساعة 19.00، ستبثها قناة "سي بي أس".
 
ورد أفيناتي على أحد المغردين الذي اتهمه بالكذب، وقال: "إستمتعوا بيوم الأحد وبالأيام التالية".
 
وتشغل قضية دانيالز الإعلام، بعد شهرين من كشف صحيفة "وول ستريت جورنال" عن علاقتها مع ترامب، ومسألة الـ130 ألف دولار التي دفعت لنجمة السينما الإباحية لقاء صمتها.
 
من جهتها، أكدت ستورمي دانيالز على أنها ليست من سرب هذه المعلومات، لكنها لجأت في مارس إلى القضاء ليحررها رسميا من واجب التزامها السرية، وقال محاميها غداة تقدمها بطلب إلى القضاء إنها "تريد أن يعرف الجمهور الحقيقة" حول هذه العلاقة التي أقيمت "برضا الطرفين".
 
ولا تتعلق هذه القضية بتحرش أو اعتداء جنسي، كما هو الحالة مع عدد من النساء اللواتي اتهمن ترامب قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية عام 2016، بل بالسمعة والقواعد الأخلاقية، ففي 2006 و2007 أقام ترامب علاقة مع الممثلة بينما كان متزوجا من ميلانيا ترامب ورزق بابنه بارون حديثا.
 
من جهته، نفى ترامب بشدة وجود علاقة حميمة مع الممثلة والمخرجة البالغة من العمر 39 عاما، والتي اقترحت إعادة الـ 130 ألف دولار التي حصلت عليها من ترامب في 2016 لقاء التزامها الصمت.
 

 
المزيد في منوعات
   قررت سائحة من المكسيك تبلغ من العمر 25 عاما، القيام بجولة حول العالم بحثا عن آفاق فنية ولتعرف الناس في كل مكان على موسيقاها. وأدركت ماريا ماتوس تينوريو
المزيد ...
أثار رجل دين في السعودية، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد أن قرر خوض تحدي كيكي الذي اجتاح العالم، وتوجيه النصائح الدينية والوعظ
المزيد ...
تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مدبلج  يظهر فيه نيمار نجم البرازيل وهو يقود زملائه بالمنتخب في رقصة علی ايقاعات اغنية "تمباكي " اليمنية الشهيرة
المزيد ...
  أعلنت كوريا الجنوبية، مؤخرا، حزمة إجراءات تهدف لمحاربة السمنة في البلاد، من خلال تقديم حوافز لخسارة الوزن، ومحاربة عادات غير صحية في الإعلام.وبحسب موقع "شوزن
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك