من نحن | اتصل بنا | الاثنين 15 أبريل 2024 05:48 مساءً

الأخبار

رجل يساعد زوجته على الزواج من عشيقها

الجمعة 30 مارس 2018 11:12 صباحاً
في واقعة غريبة ونادرة، ساعد رجل هندي زوجته على الزواج من عشيقها بعد 6 أيام فقط من زواجهما على أمل أن يعيش الثلاثة بمنزل واحد حياة سعيدة.
 
ووفقاً لموقع “أوديتي سنترال” الأمريكي، قرر رجل هندي يدعى باسوديب تابو، يبلغ من العمر 28 عامًا، ويسكن في إحدى قرى ولاية أوديشا الهندية، الزواج من إحدى فتيات قرية مجاورة لقريته بالولاية الهندية في إطار اتفاقية بين عائلتي الزوجين.
 
وأقيم الزفاف وفقاً للتقاليد الريفية للقرية، إذ لم يتم توثيق أي أوراق خاصة بزواج العروسين، وإنما تم إشهاد أهل القرية على الزواج فقط، وخلال الأيام الستة الأولى من الزواج كان كل شيء على ما يرام حتى قدوم 3 رجال من قرية العروس لزيارة العروسين.
 
وبعد وقت قصير من زيارة الرجال الثلاثة لمنزل العروسين غادر اثنان من الثلاثة وتبقى شخص واحد منهم داخل المنزل برفقة العروس، وعند استفسار أهالي القرية عن قرابة هذا الشخص للعروس تبين أنه ابن عمها، الأمر الذي أساءهم؛ ما دفعهم إلى مهاجمة المنزل والاعتداء على ابن عم العروس.
 
وبعد تجمع أهالي القرية للاعتداء على عشيقها، خرجت العروس إلى الجموع واعترفت بحبها لابن عمها ورفض أهلها زواجها منه وإجبارهم لها على الزواج من تابو رغم رفضها له، فلم يكن أمامها خيار سوى الاستمرار في علاقتها مع عشيقها سرًا.
 
وتعد هذه الواقعة بمثابة جريمة كبيرة في القوانين الريفية بالهند قد تصل عقوبتها للإعدام، ولكن عند معرفة الزوج بتفاصيل العلاقة بين زوجته وعشيقها قرر السماح لهما بالزواج.
 
وبعد تواصل باتو مع عائلة العروس لإخبارهم بقراره، أقام حفل عرس جديد لزوجته وعشيقها داخل القرية التي يسكن بها وتحدث الزوج عن الواقعة قائلاً: “كان يجب علي اتخاذ هذا القرار، فعدم مواجهة الأمر كان يعني تدمير حياة 3 أشخاص وهذا هو الحل الوحيد للعيش سوياً حياة سعيدة برفقة بعضنا البعض”.
 

.

 
المزيد في الأخبار
رئيس الوزراء #بن_مبارك  يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء     عدن :    قام رئيس مجلس
المزيد ...
  يميل علي قاسم (51 سنة) مع ميلان زورقه المستسلم للموج في ساحل قصيعر بمحافظة حضرموت شرق اليمن، وفي ملامح وجهه أثر خيبة يوم جديد، عاد في نهايته مع رفاقه من جولة البحر
المزيد ...
اغتال مسلحون مجهولون، أحد عناصر القوات المقاومة الجنوبية في جبهة الضالع وسط مدينة الضالع (جنوبي اليمن).   وقالت مصادر محلية، إن مجهولين أقدموا، فجر اليوم
المزيد ...
اعلنت مليشيا الحوثيين استهدافها لمطار المخا عقب تشغيله رسميا لاستقبال الرحلات المدنية وقال القيادي بمليشيا الحوثيين:سنمنع أي استعمال أمريكي أو إسرائيلي أو أي جهة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024