من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 01:42 مساءً

الأخبار

 

صور مؤلمة.. تفاصيل مقتل 4 لاعبين وإصابة 6 بنادٍ سعودي

- متابعات: الثلاثاء 20 فبراير 2018 03:25 مساءً

لقي أربعة مصرعهم، وأصيب ستة آخرون، من أعضاء فريق دراجي #نادي_اليرموك الرياضي بمحافظة أبوعريش في#السعودية، الاثنين، دهسا من قبل مركبة متهورة بطريق فرعي عصر اليوم خلال تدريبات الفريق، وباشرت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني والجهات الأمنية موقع الحادثة.

وفي التفاصيل، أكد محمد داود دكام، الأمين العام لنادي اليرموك لـ"العربية.نت"، أن الحادثة كانت فاجعة ومؤلمة للجميع، فأثناء قيام اللاعبين العشرة بإجراء تمرين عبر أحد الشوارع بجنوب المحافظة، وهو طريق قليل الحركة بالنسبة للسيارات العابرة به، تفاجأ اللاعبون بسيارة وصلت سرعتها لأكثر من ١٦٠كلم/ساعة أمامهم واصطدمت بهم جميعا".

 

وأضاف "حاول صاحب السيارة الهرب إلا أنه ارتطم بسيارة أخرى مما أجبره على الوقوف، وهذا الحادث المؤلم راح ضحيته لاعب الفريق الأول للدراجات ياسين آل سالم وصبري حَدور، ومن الناشئين محمد حظري ويحيى إسماعيل، وستة لاعبين تعرضوا لإصابات مختلفة وهم بالمستشفى الآن".

يذكر أن الحادث وقع مساء اليوم الساعة الخامسة عصرا بمنطقة جازان بمحافظة أبي عريش. ويرافق المصابين رئيس النادي عبده أبو شرحة، ومدرب اللعبة توفيق أحمد وجميع طاقم النادي.

يشار إلى أن المركز الدولي للدراجات على مستوى المنطقة الجنوبية يُقيم بنادي اليرموك برفقة مدرب#المنتخب_السعودي للعبة للوقوف على استعدادات اللاعبين وتجهيز منتخب الدراجات.

 

 
المزيد في الأخبار
عاجل : الهلال الاحمر الاماراتي يقول انه ستكفل بتوفير الزي المدرسي للطبلة والطالبات في المناطق المحررة 
المزيد ...
  عمّان / خاص : غادر  الثلاثاء مطار العاصمة عدن وفد بلادنا المشارك في الدورة العربية لاعداد القيادات الرياضية التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمّان وتقيمها
المزيد ...
حصلت ألوية العمالقة على كاميرا ما يسمى "الإعلام الحربي" التابع لمليشيا الحوثي، تحتوي فيها على مشاهد مصورة تكشف كيف زجت بخريجي السجون والأطفال في صفوفها وإجبارهم
المزيد ...
نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أحد أبناء صاحب محل للذهب في مدينة تعز وسط اليمن في شجاعة نادرة وهو يدافع عن محله من السرقة. وأظهر الفيديو أحد
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك