من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 17 يوليو 2018 07:22 مساءً

رياضة

شاهد.. احدث صورة لـ ”بن همام” واين يتواجد حاليا

- المصدر: مواقع الأربعاء 14 فبراير 2018 08:01 صباحاً

 

حصل "المشهد اليمني" على احدث صورة يظهر فيها محافظ البنك المركزي اليمني السابق محمد عوض بن همام، الذي كانت توقعات وآمال اليمنيين تعول على اعادة تعيينه في هذا المنصب لانقاذ الاقتصاد الوطني والعملة المحلية من كارثة السقوط اللانهائية.

واظهرت الصورة المحافظ بن همام جوار منزله المتواضع في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، دون حراسات او مظاهر البذخ التي تحاصر عادة المسؤولين اليمنيين السابقين واللاحقين.

واصيب الشارع اليمني بخيبة أمل كبيرة عقب إقالة بن همام من منصبه إثر نقل الحكومة الشرعية للبنك المركزي اليمني من صنعاء الى عدن في سبتمبر 2016م، ومنذ ذلك الوقت والريال اليمني يواصل موجة التدهور غير المسبوقة.

واستطاع بن همام خلال عامين من الحرب اثناء ادارته للبنك الحفاظ على تماسك العملة الوطنية، وصرف المرتبات بشكل منتظم شهريا، لكافة موظفي الدولة على امتداد اليمن.

و"بن همام" من الشخصيات الوطنية القليلة جدا والنادرة، التي تحظى باجماع لدى اليمنيين شمالا وجنوبا، ويشهد له الجميع بالنزاهة والكفاءة، مثلما تشيد به الاوساط الاقتصادية والمصرفية العربية والدولية.

وخيب الرئيس هادي آمال كثير من اليمنيين، للمرة الثانية والذين كانوا يعولون على اعادة هذا الرجل المخضرم الى منصب محافظ البنك المركزي، في هذا الظرف الاستثنائي الذي لا يحتمل مغامرات التدوير والتجريب لشخصيات هزيلة في قطاع يمس الضرر فيه جميع اليمنيين ومعيشتهم وحياتهم اليومية.

ولازالت الدعوات الشعبية  تتعالى من اجل الاستفادة من خبرات وامكانيات بن همام في العمل المصرفي واعادة الاعتبار له، حيث يطالب اقتصاديون، بوضعه على رأس لجنة عليا تتولى الاشراف على ادارة العمل المالي والمصرفي.

 

 
 
 

المزيد في رياضة
تألق كيليان مبابي أحد لاعبي المنتخب الفرنسي المتوّج بلقب كأس العالم 2018 لكرة القدم، وسطع نجمه خلال المونديال الروسي بسرعته الفائقة وأهدافه الحاسمة. وإلى جانب
المزيد ...
  سيحتفل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بتحقيق كأس العالم 2018 بطريقة "إنسانية" جدا، تتمثل بالتبرع بمكافآت الإنجاز الكبير لمؤسسة خيرية للأطفال.ووفقا لعدة مصادر،
المزيد ...
 أسدل الستار على بطولة كأس العالم 2018، التي استضافتها روسيا مؤخرا، بفوز المنتخب الفرنسي بلقبه الثاني بعد 20 عاما على الفوز باللقب الأول له.وتمكن منتخب الديوك من
المزيد ...
 مع رفع المنتخب الفرنسي للكأس الذهبية وتحقيق كأس العالم، يطوي التاريخ آخر صفحة للمونديال رقم 21، ومعه ذكريات ستبقى في تاريخ البطولة الأكبر في العالم.وشهد العالم
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد: الرئيس الأمريكي ترامب يحضر زفاف شاب بالزي والجنبية اليمنية
لماذا لوكا مودريتش ثاني أكثر شخص مكروه في كرواتيا ومن هو الأول؟
عاجل : سفينة مودمات وشرائح وابراج #عدن_نت تدخل ميناء عدن
السعودية.. مفاجأة بعد القبض على الجناة!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - عملت الدبلوماسية اليمنية منذ البداية على وقف الحرب وتحقيق التسوية السياسية وصولاً إلى سلام شامل ودائم
  العصبيات التي تفقد شروط التحول إلى حالات أرقى في علاقاتها الداخلية وبمحيطها تتحول إلى عصابات . هذا ما حدث
  خذوا وقتكم الذي ادركتموه في ظهرانينا طمعا وعدوانا، تورما واححتقانا.. لملموا ما تبقى من احقادكم ودناءاتكم
  ((اخي سالم، اعرف انك الآن غارق في طرق ابواب المستشفيات والعيادات التي قضيت ليلتك تسأل عنها وتحصيها تحت جنح
                   قد لايكون  زال مني المرض.ولكني اصبحت اكثر قدرة على احتماله، والتعايش
اتبعنا على فيسبوك