من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 17 يوليو 2018 07:22 مساءً

الأخبار

كيف تنظر ميلانيا ترامب إلى الفضائح الجنسية المثارة حول زوجها؟

- وكالات : الاثنين 29 يناير 2018 03:17 مساءً
كشفت ستيفاني غريشام، ممثلة السيدة الأمريكية الأولى، أن ميلانيا ترامب لا تعير اهتماما للمنشورات الفاضحة عن عائلتها والاتهامات الجنسية لقرينها سيد البيت الأبيض ولا تتأثر بها.
 
وكتبت غريشام، مديرة مكتب العلاقات العامة التابع للسيدة الأولى، على حسابها في تويتر يوم السبت: "تسربت قائمة طويلة من التقارير والتحقيقات الجنسية الفاضحة والكاذبة تماما من الصحف والمحطات التلفزيونية، عن عائلة ترامب، وكذلك في وسائل الإعلام الرئيسية. وعلى الرغم من ذلك، لا تزال ميلانيا ترامب تركز على عائلتها ودورها كسيدة أولى، وليس على سيناريوهات مضللة يتم نشرها يوميا في أخبار ملفقة".
 
وأوردت وسائل الإعلام قبل أيام أنباء عن إقدام دونالد ترامب على دفع مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد، لشراء صمتها عن علاقة غرامية معه.
 
كما أن مايكل وولف، مؤلف كتاب "نار وغضب" المثير للجدل حول ترامب، ألمح أيضا إلى أن الرئيس الأمريكي كان على علاقة مع المندوبة الدائمة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي الهندية الأصل.
 
ونفت هايلي هذه المعلومات، إلا أن نفيها حمل دلالات تفصيلية، على شاكلة أنها لم تختلِ مع ترامب في مكان مقفل ولا مرة واحدة، على الرغم من أنها سافرت معه على طائرته مرات عديدة، ودون أن تذكر كلمة واحدة عن شعورها نحوه كرجل أو مدى تأثرها عاطفيا به، مع أنها لا تنكر تأثرها بأفكاره السياسية ودفاعها المستميت عن سياساته.
 
كما أن تسجيلات بالصوت والصورة تم نشرها عن ترامب أثناء الحملة الانتخابية، عام 2016، يؤكد فيها الرئيس الأمريكي تشعب وتنوع علاقاته الجنسية مع النساء، وجريه الدائم وراء إقامة علاقات عاطفية غير شرعية، لدرجة قوله أنه يقدم أحيانا على تقبيل النساء اللواتي يثرن إعجابه على حين غرة.
 
المصدر : نوفوستي
 

المزيد في الأخبار
  حضر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، حفل زفاف نجل رجل الأعمال الأمريكي من أصل يمني، نائب المدير التنفيذي لشركة فورد الامريكية لصناعة السيارات، وسيم الحميري،
المزيد ...
عقب مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي على قائد شرطة دارسعد بخصوص واقعة إغتصاب فتاة من البريقة. وأوضح اليزيدي ملابسات الواقعة بحسب تدخله فيها لكون الفتاة من
المزيد ...
 نجا قيادي في حزب الاصلاح من محاولة اغتيال نفذها مسلحون مجهولون صباح يوم الثلاثاء بعدن. واطلق مسلحون يستقلون سيارتين احداهما باص والاخرى كولار النار على صادق
المزيد ...
انتفض طلاب الشهادة الثانوية، الاثنين 16 يوليو/تموز 2018، في احدى قاعات امتحانات الشهادة الثانوية بمحافظة ريمة وسط اليمن بوجه مليشيا الحوثي. وقال مصدر محلي لوكالة
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد: الرئيس الأمريكي ترامب يحضر زفاف شاب بالزي والجنبية اليمنية
لماذا لوكا مودريتش ثاني أكثر شخص مكروه في كرواتيا ومن هو الأول؟
عاجل : سفينة مودمات وشرائح وابراج #عدن_نت تدخل ميناء عدن
السعودية.. مفاجأة بعد القبض على الجناة!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - عملت الدبلوماسية اليمنية منذ البداية على وقف الحرب وتحقيق التسوية السياسية وصولاً إلى سلام شامل ودائم
  العصبيات التي تفقد شروط التحول إلى حالات أرقى في علاقاتها الداخلية وبمحيطها تتحول إلى عصابات . هذا ما حدث
  خذوا وقتكم الذي ادركتموه في ظهرانينا طمعا وعدوانا، تورما واححتقانا.. لملموا ما تبقى من احقادكم ودناءاتكم
  ((اخي سالم، اعرف انك الآن غارق في طرق ابواب المستشفيات والعيادات التي قضيت ليلتك تسأل عنها وتحصيها تحت جنح
                   قد لايكون  زال مني المرض.ولكني اصبحت اكثر قدرة على احتماله، والتعايش
اتبعنا على فيسبوك