من نحن | اتصل بنا | الاثنين 16 يوليو 2018 12:45 صباحاً

رياضة

مصدر يؤكد تواجد قائد اللواء الثالث عروبة في الصفوف الأمامية بالجوف وينفي شائعات الحوثيين

- المصدر: مواقع السبت 20 يناير 2018 09:01 صباحاً

 

أكد مصدر مقرب من قائد اللواء الثالث عروبة العميد/ عبدالكريم عوبل السدعي أنه بخير وبأتم الصحة ويتواجد في الصفوف الأمامة بميدان المعركة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف.

 

وأوضح المصدر لـ"المشهد اليمني"، أن العميد السدعي يخوض معركة الشرف بجانب محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة السادسة وابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للقضاء على ميليشيات الحوثي الإيرانية.

 

وكان نشطاء وقيادات حوثية نشرت أخبار خلال الأيام الماضية تُطمئن قواتها المنهارة والمهزومة في جبهات القتال عن مقتل مزعجهم ومرعبهم قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي بكمين محكم، وهو الأمر الذي نفاه المصدر المقرب للعميد السدعي.

 

وتحاول ميليشيات الحوثي بكل طرقها الفاشلة التخلص من العميد السدعي، وكان اخرها عبر صاروخ أطلقته الأسبوع الماضي على مقر اللواء ”نجاء منه“ عقب ساعات من بدء عملية الانتصارات في محافظة الجوف.

 

وتذكر مصدر عسكري ل"المشهد اليمني" وصية الشهيد القائد عبدرب الشدادي بالتمسك بالعميد السدعي والوفاء معه وأنه يعد من اخلص وأصدق الضباط، وقال لو في أربعة اشخاص من أمثاله مخلصين إننا قد وصلنا إلى كهوف مران.

 

وتلقى اللواء الثالث عروبة بقيادة السدعي مؤخراً اهتمام ومتابعة واشراف مباشر من قبل نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ورئيس هيئة الأركان العقيلي.

 

ويعد العميد/ السدعي من أول المقاتلين في ميادين القتال ضد الانقلابيين يرفض الظهور إعلامياً، حيث حاولت عدة قنوات إخبارية خلال اليومين الماضيين بعد التأكد من وجوده في ميدان المعركة لمقابلة واستضافته على شاشاتها لكنه رفض ذلك.

 

ويعتبر السدعي من أبرز مشائخ قبيلة وصاب في محافظة ذمار، وتعد منطقته أكثر من دفعت بالمقاتلين لمختلف الوحدات والجبهات، ويصل تعدادها ما يقارب مليون نسمه.

 

الجدير ذكره ان العميد عبدالكريم السدعي له القدره في خوض المعارك وأبرزها إنهاء عصابة الحديدة التي كانت مستعصية بحينها على أجهزة الدولة، وايضا إنهاء التقطعات في طرقات أنس بمحافظة ذمار.

 

 

المزيد في رياضة
  نفذت قوات التحالف العربي في اليمن عملية إسقاط جوي للمساعدات الإنسانية والإغاثية إلى أهالي شمال مديرية التحيتا في محافظة الحديدة، للتخفيف من وطأة معاناة
المزيد ...
  دخل المنتخب الفرنسي التاريخ من أوسع أبوابه وحقق لقب كأس العالم 2018، بانتصاره في المباراة النهائية على غريمه الكرواتي بنتيجة 4-2 الأحد في موسكو.وشهدت المباراة
المزيد ...
تحول النجم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد، أحد أفضل لاعب أنجبته الكرة الكرواتية، إلى العدو الثاني في بلاده على الأقل في عالم رياضة كرة القدم. فقد امتعضت
المزيد ...
  يخوض منتخب كرواتيا، الأحد، نهائي كأس العالم أمام فرنسا، في مباراة يطمح من خلالها بالفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بالرغم من تقارير تحدثت عن احتمال غياب
المزيد ...

أختيار المحرر
لماذا لوكا مودريتش ثاني أكثر شخص مكروه في كرواتيا ومن هو الأول؟
عاجل : سفينة مودمات وشرائح وابراج #عدن_نت تدخل ميناء عدن
السعودية.. مفاجأة بعد القبض على الجناة!
بالصورة.. المليشيات تكشف عن سوءتها وترسل طالبات للتعلم في اسرائيل
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  العصبيات التي تفقد شروط التحول إلى حالات أرقى في علاقاتها الداخلية وبمحيطها تتحول إلى عصابات . هذا ما حدث
  خذوا وقتكم الذي ادركتموه في ظهرانينا طمعا وعدوانا، تورما واححتقانا.. لملموا ما تبقى من احقادكم ودناءاتكم
  ((اخي سالم، اعرف انك الآن غارق في طرق ابواب المستشفيات والعيادات التي قضيت ليلتك تسأل عنها وتحصيها تحت جنح
                   قد لايكون  زال مني المرض.ولكني اصبحت اكثر قدرة على احتماله، والتعايش
  واحدة من الأمور التي تثير الاستغراب  هي هجوم بعض الإعلاميين والناشطين الجنوبيين على شركة "عدن نت  "
اتبعنا على فيسبوك