من نحن | اتصل بنا | الاثنين 25 يونيو 2018 09:50 مساءً

منوعات

"العملاقة العارية" تثير جدلا في واشنطن

- وكالات : السبت 28 أكتوبر 2017 01:16 مساءً
رفضت دائرة المتنزهات الوطنية في وشنطن إصدار تصريح لمجموعة ترغب في وضع تمثال ضخم لمرأة عارية في مركز تجاري، بحسب وسائل إعلام أميركية.
ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن أعضاء المجموعة إنهم متفائلون بالحصول على التصاريح اللازمة لعرض التمثال الذي يبلغ وزنه 16 ألف رطل، وتكلف نقله من سان فرانسيسكو وتجميعه 100 ألف دولار، حيث من المخطط أن يعرض لأربعة أشهر في المركز التجاري.
 
وكان متحدث باسم دائرة الحديقة الوطنية فى وقت سابق من هذا الشهر قد صرح بأن إصدار التصريح لهذه التمثال الضخم ممكن، لكن النشطاء قالوا إنهم تلقوا رسالة من الدائرة الوطنية تفيد برفض عرض التمثال.
 
وقال روبرت هافيرد، أحد منظمي العرض، إنه كان يأمل في أن تسمح خدمة المتنزه بعرض التمثال "آر-إفولوتيوشن" بعد تقديم طلب للحصول على تصريح في ديسمبر 2016، لكنه فوجئ بالرفض فيما بعد.
 
وفي رسالة للصحيفة، قال المدير الإقليمي بالنيابة لخدمة المتنزهات، ريك أوبيرنسر، إن الوكالة ألغت تصريحا كان قد صدر سابقا لأنها قلقة من أن يضر التمثال الذي يتجاوز علوه الحد المسموح به، بسقف المركز التجاري.
 
وكان المنظمون قد خططوا لشحن التمثال فى شاحنتين اعتبارا من يوم الجمعة. وقالوا إن "استخدام هذا العذر الكاذب لإعاقة هذا العمل الذى يلفت الانتباه للعنف ضد المرأة يظهر انتهاكا لا يمكن تصوره ضد المنخرطين في هذا الحدث وللدستور".
 

المزيد في منوعات
تتحول المرأة حين تخرج من الإطار الذي وضعها الله داخله من العفة والبراءة لتصبح وحشا أو مسخا لا يمكن السيطرة عليه بالمرة، وهو ما حدث مع بطلة القصة التي استطاعت أن تقيم
المزيد ...
اكتشف زوج خيانة زوجته وعلاقتها الجنسية مع شاب بالصدفة، فأثناء مشاهدته فيلم إباحى مع أصدقائه داخل شقة أحدهم بمنطقة المرج، وجد زوجته ضمن بطلات الفيلم.    وطلب
المزيد ...
  قال محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز إن موكلته ستكشف عن معلومات جديدة بخصوص علاقتها الجنسية بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مقابلة
المزيد ...
مثلها كأي زوجة تحلم بهذا اليوم، ذلك اليوم الذي لا طالما حلمت أن ترتدي فيه الفستان الأبيض، وبالفعل تم الزواج.    وبعد حفل الزفاف، جلست العروس بفستانها الأبيض على
المزيد ...

أختيار المحرر
عاجل : عصابة الحوثي الإنقلابية تعتقل الصحفي الرياضي قاسم البعيصي بالحديدة
عاجل : وزارة الاتصالات تفاجئ سكان عدن باعلان الانترنت السريع جدا " عدن نت "
في جنح الظلام: شاهد الصورة التي تؤكد سقوط المليشيا في الحديدة .. المشرف هرب
الوزير نايف البكري يحتفل بذكر تحرير عدن .. ويكتب : المقاومة مشعل لا ينطفئ
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ثلاثة أعوام مضت على الرحيل، لكنها عجزت عن تغييبه خارج الوعي المجتمعي والذاكرة الجمعية، حيث مازال حضوره البهي
    لم تكن يوماً عدن مجرد اسم يخط على الخرائط والمجسمات، أو اكليشة تحفر بخطوط أعجمية أو عربية يمكن لأي
    زمان كانت لنا أيام فيها أوقات، ومساحات، لكل الأعمار والأسر، ينتقلون منها وإليها فرادى وجماعات،
    ـ زمان كانت لنا أيام ترفع فيها الموالد وتبسط الموائد في البيوت والمساجد، والجميع إما مشارك وإما
  ـ زمان كانت لنا أيام ينصرف الناس فيها إلى تأمين حاجيات شهر رمضان قبل حلوله بشهر أو شهرين. ـ أما اليوم فإن
اتبعنا على فيسبوك