من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 04:50 صباحاً

منوعات

 

"العملاقة العارية" تثير جدلا في واشنطن

- وكالات : السبت 28 أكتوبر 2017 01:16 مساءً
رفضت دائرة المتنزهات الوطنية في وشنطن إصدار تصريح لمجموعة ترغب في وضع تمثال ضخم لمرأة عارية في مركز تجاري، بحسب وسائل إعلام أميركية.
ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن أعضاء المجموعة إنهم متفائلون بالحصول على التصاريح اللازمة لعرض التمثال الذي يبلغ وزنه 16 ألف رطل، وتكلف نقله من سان فرانسيسكو وتجميعه 100 ألف دولار، حيث من المخطط أن يعرض لأربعة أشهر في المركز التجاري.
 
وكان متحدث باسم دائرة الحديقة الوطنية فى وقت سابق من هذا الشهر قد صرح بأن إصدار التصريح لهذه التمثال الضخم ممكن، لكن النشطاء قالوا إنهم تلقوا رسالة من الدائرة الوطنية تفيد برفض عرض التمثال.
 
وقال روبرت هافيرد، أحد منظمي العرض، إنه كان يأمل في أن تسمح خدمة المتنزه بعرض التمثال "آر-إفولوتيوشن" بعد تقديم طلب للحصول على تصريح في ديسمبر 2016، لكنه فوجئ بالرفض فيما بعد.
 
وفي رسالة للصحيفة، قال المدير الإقليمي بالنيابة لخدمة المتنزهات، ريك أوبيرنسر، إن الوكالة ألغت تصريحا كان قد صدر سابقا لأنها قلقة من أن يضر التمثال الذي يتجاوز علوه الحد المسموح به، بسقف المركز التجاري.
 
وكان المنظمون قد خططوا لشحن التمثال فى شاحنتين اعتبارا من يوم الجمعة. وقالوا إن "استخدام هذا العذر الكاذب لإعاقة هذا العمل الذى يلفت الانتباه للعنف ضد المرأة يظهر انتهاكا لا يمكن تصوره ضد المنخرطين في هذا الحدث وللدستور".
 

 
المزيد في منوعات
أصدرت محكمة روسية حكما بالسجن أربعة أعوام ونصف العام، على امرأة روسية حاولت بيع "عذرية" ابنتها الطفلة، لأحد الأثرياء "المنحرفين"، مقابل مبلغ مالي كبير.وألقت الشرطة
المزيد ...
كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن أنها عرضت أمام النيابة بطانة الفستان المثير للجدل الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة صورا للفستان المذكور من جميع
المزيد ...
تبدأ شركة "Realbotix" بإنتاج أول روبوتات "ذكور" جنسية ذكية، قادرة على المحادثة والمزاح وأمور اجتماعية وجنسية أخرى.   وأطلقت الشركة المختصة بصناعة الروبوتات الذكية
المزيد ...
مضى عام منذ أن خضع عملاق صناعة السينما الأمريكي هارفي وينستين للعلاج في عيادة متخصصة في حالات "إدمان الجنس"، في أعقاب سيل الاتهامات التي وجهتها له نساء بارتكاب
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك