من نحن | اتصل بنا | الاثنين 25 مارس 2019 08:36 صباحاً

منوعات

 

فيديو وصور .. بعد زواجها الأسطوري من الاعلامي المسيحي وسام بريدي.. من هي عارضة الازياء المسلمة ريم السعيدي؟ ‎

- وكالات : الأحد 03 سبتمبر 2017 08:37 مساءً

أثارت عارضة الأزياء التونسية المثيرة للجدل بملابسها الجريئة ريم السعيدي الاهتمام من حولها من جديد بعد زواجها وهي مسلمة من الإعلامي المسيحي الللبناني وسام بريدي، في حفل زفاف مبهر في العاصمة اللبنانية بيروت.

وهنأ الرئيس اللبناني ميشيل عون شخصيا الثنائي بريدي والسعيدي، فيما لقي حفلهما اهتماما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وريم السعيدي هي عارضة أزياء تونسية تبلغ من العمر 31 عاماً تزوجت من الإعلامي وسام بريدي مدنياً في مدينة ميلانو الإيطالية، بعد علاقة حب نشأت بينهما أثناء مشاركة الأخيرة في برنامج رقص النجوم الذي يقدمه بريدي، وبالرغم من اختلاف الديانة بين الطرفين إلا أنهما أتما زواجهما وكانت السعيدي قد علقت بأن اختلاف الجنسية والدين لن يقف عائقا بينهما وقالت “الحب هو كل شيء، الله هو محبة”.

وخلال البرنامج عبّر بريدي أكثر من مرة عن مشاعره لريم السعيدي.

ودرست السعيدي في المعهد الثانوي في تونس، وبدأ حلم عرض الأزياء يداعبها عندما اكتشفت أن مقاييسها هي تقريباً نفسها مقاييس كلوديا شيفر، إذ يبلغ طول السعيدي مترا و 81 سم.

وكانت بداية تحقيق الحلم بالنسبة للسعيدي في تونس وفازت بعدة مسابقات، ولأن عالم الموضة والأزياء ضاق بها في تونس أخذت تفكر بأن تنطلق خارجاً، فشاركت ريم في سنغافورة في مسابقة عالمية، وكان عمرها لا يتجاوز الـ17عاماً، وهي مسابقة حضرتها كبرى وكالات عروض الأزياء في العالم، وأكبر مجلات الموضة العالمية.

وفي فترة قصيرة أصبحت ريم عارضة أزياء عالمية، وتقيم في مدينة ميلان الإيطالية، وتتعامل مع كبار المصممين وأشهرهم في العالم.

وحلّت السعيدي في المرتبة الثامنة لأجمل امرأة في العالم، متقدمة على الممثلة الحسناء مونيكا بولوتشي التي جاءت في المرتبة الـ22، وقبل إيفا مانداز التي جاءت في المرتبة الـ44، في حين أن الممثلة الأميركية ميغان فوكس كان ترتيبها المرتبة السادسة، والممثلة الهندية بريننانكا شوبرا في المرتبة الرابعة.

وفازت ريم السعيدي بالمرتبة الثامنة ضمن مسابقة أجمل نساء العالم بعد الاستفتاء الذي أجرته المجلة العالمية الإلكترونية وورد اكتياليتي، وترشحت عارضة الأزياء لنيل لقب أجمل 100 وجه في العالم، والذي يقدمه الموقع العالمي the beauty world  حيث ضمت القائمة عددا من المرشحات من حول العالم.

وفيما يتعلق بمشاركتها في برنامج الرقص مع النجوم، فكان هدفها تحدي نفسها، التغلب على ثقافة شرقية مزروعة بداخلها، واعتبرت أنّ الموضة هو أسلوب حياة، ومن هواياتها السفر والفنون على اختلاف أنواعها.

وتتعرض السعيدي لانتقادات شديدة في بلدها نظرا لظهورها إعلاميا بملابس جريئة جدا وفقا للمقاييس العربية.

 

 

 
المزيد في منوعات
نجا رجل أسترالي من الموت بأعجوبة، في مواجهة مسلح بقوس وأسهم أمام منزله، إذ اخترق سهم أطلقه المسلح هاتفه المحمول الذي كان يمسكه لتصوير الواقعة. وكان الرجل الذي يبلغ
المزيد ...
أعلن علماء آثار، مؤخرا، عثورهم على مومياء قديمة يصل عمرها إلى 1500 سنة، داخل أحد الكهوف في منطقة "ألتاي" الجبلية بمنغوليا. وبحسب ما نقل موقع "ذا إبوش تايمز"، فإن
المزيد ...
أمرت هيئة محلفين بولاية كاليفورنيا بدفع 29 مليون دولار لامرأة قالت إن مادة الإسبستوس المستخدمة في بودرة تلك من إنتاج شركة "جونسون آند جونسون" تسببت في إصابتها
المزيد ...
كشف فيلم أميركي مثير، مؤخرا، أن نجم البوب العالمي، مايكل جاكسون، لم يكن يحب زوجته الأولى، ليزا ماري بريسلي، وإنما ارتبط بها من باب الطمع لأنها ابنة الفنان المعروف
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك