من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 يوليو 2018 01:09 مساءً

منوعات

فيديو وصور .. بعد زواجها الأسطوري من الاعلامي المسيحي وسام بريدي.. من هي عارضة الازياء المسلمة ريم السعيدي؟ ‎

- وكالات : الأحد 03 سبتمبر 2017 08:37 مساءً

أثارت عارضة الأزياء التونسية المثيرة للجدل بملابسها الجريئة ريم السعيدي الاهتمام من حولها من جديد بعد زواجها وهي مسلمة من الإعلامي المسيحي الللبناني وسام بريدي، في حفل زفاف مبهر في العاصمة اللبنانية بيروت.

وهنأ الرئيس اللبناني ميشيل عون شخصيا الثنائي بريدي والسعيدي، فيما لقي حفلهما اهتماما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وريم السعيدي هي عارضة أزياء تونسية تبلغ من العمر 31 عاماً تزوجت من الإعلامي وسام بريدي مدنياً في مدينة ميلانو الإيطالية، بعد علاقة حب نشأت بينهما أثناء مشاركة الأخيرة في برنامج رقص النجوم الذي يقدمه بريدي، وبالرغم من اختلاف الديانة بين الطرفين إلا أنهما أتما زواجهما وكانت السعيدي قد علقت بأن اختلاف الجنسية والدين لن يقف عائقا بينهما وقالت “الحب هو كل شيء، الله هو محبة”.

وخلال البرنامج عبّر بريدي أكثر من مرة عن مشاعره لريم السعيدي.

ودرست السعيدي في المعهد الثانوي في تونس، وبدأ حلم عرض الأزياء يداعبها عندما اكتشفت أن مقاييسها هي تقريباً نفسها مقاييس كلوديا شيفر، إذ يبلغ طول السعيدي مترا و 81 سم.

وكانت بداية تحقيق الحلم بالنسبة للسعيدي في تونس وفازت بعدة مسابقات، ولأن عالم الموضة والأزياء ضاق بها في تونس أخذت تفكر بأن تنطلق خارجاً، فشاركت ريم في سنغافورة في مسابقة عالمية، وكان عمرها لا يتجاوز الـ17عاماً، وهي مسابقة حضرتها كبرى وكالات عروض الأزياء في العالم، وأكبر مجلات الموضة العالمية.

وفي فترة قصيرة أصبحت ريم عارضة أزياء عالمية، وتقيم في مدينة ميلان الإيطالية، وتتعامل مع كبار المصممين وأشهرهم في العالم.

وحلّت السعيدي في المرتبة الثامنة لأجمل امرأة في العالم، متقدمة على الممثلة الحسناء مونيكا بولوتشي التي جاءت في المرتبة الـ22، وقبل إيفا مانداز التي جاءت في المرتبة الـ44، في حين أن الممثلة الأميركية ميغان فوكس كان ترتيبها المرتبة السادسة، والممثلة الهندية بريننانكا شوبرا في المرتبة الرابعة.

وفازت ريم السعيدي بالمرتبة الثامنة ضمن مسابقة أجمل نساء العالم بعد الاستفتاء الذي أجرته المجلة العالمية الإلكترونية وورد اكتياليتي، وترشحت عارضة الأزياء لنيل لقب أجمل 100 وجه في العالم، والذي يقدمه الموقع العالمي the beauty world  حيث ضمت القائمة عددا من المرشحات من حول العالم.

وفيما يتعلق بمشاركتها في برنامج الرقص مع النجوم، فكان هدفها تحدي نفسها، التغلب على ثقافة شرقية مزروعة بداخلها، واعتبرت أنّ الموضة هو أسلوب حياة، ومن هواياتها السفر والفنون على اختلاف أنواعها.

وتتعرض السعيدي لانتقادات شديدة في بلدها نظرا لظهورها إعلاميا بملابس جريئة جدا وفقا للمقاييس العربية.

 

 

المزيد في منوعات
م تدم سعادة الفتى رامز داود بنجاحه في امتحانات الثانوية العامة طويلا، وسرعان ما تحولت الفرحة إلى فاجعة، على إثر طلق ناري أودى بحياته خلال احتفال ذويه بتفوقه بإطلاق
المزيد ...
قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن عشرات المدارس اتخذت قرارا بحظر ارتداء الفتيات لـ"التنانير" القصيرة، وقد تم استبدال البنطال بـالتنورة في الزي الرسمي
المزيد ...
أثارت حلقة أول أيام عيد الفطر المبارك من برنامج “جانا العيد” التي بثتها قناة سودانية 24، وتقدمه الإعلامية السودانية آلاء المبارك الشهيرة بـ”لوشي” غضبًا
المزيد ...
ظهر مقطع فيديو غريب للممثل الكوميدي الأميركي، #آندي_ديك، وهو يحاول لمس إيفانكا ترمب، ابنة الرئيس الأميركي،#دونالد_ترمب، أمام ملايين المشاهدين في برنامج
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد: الرئيس الأمريكي ترامب يحضر زفاف شاب بالزي والجنبية اليمنية
لماذا لوكا مودريتش ثاني أكثر شخص مكروه في كرواتيا ومن هو الأول؟
عاجل : سفينة مودمات وشرائح وابراج #عدن_نت تدخل ميناء عدن
السعودية.. مفاجأة بعد القبض على الجناة!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - عملت الدبلوماسية اليمنية منذ البداية على وقف الحرب وتحقيق التسوية السياسية وصولاً إلى سلام شامل ودائم
  العصبيات التي تفقد شروط التحول إلى حالات أرقى في علاقاتها الداخلية وبمحيطها تتحول إلى عصابات . هذا ما حدث
  خذوا وقتكم الذي ادركتموه في ظهرانينا طمعا وعدوانا، تورما واححتقانا.. لملموا ما تبقى من احقادكم ودناءاتكم
  ((اخي سالم، اعرف انك الآن غارق في طرق ابواب المستشفيات والعيادات التي قضيت ليلتك تسأل عنها وتحصيها تحت جنح
                   قد لايكون  زال مني المرض.ولكني اصبحت اكثر قدرة على احتماله، والتعايش
اتبعنا على فيسبوك