من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 01:42 مساءً

اقتصاد

 

التحقيق في رسائل كلينتون يهدد الدولار

الاثنين 31 أكتوبر 2016 09:01 مساءً

 
 تراجع الدولار في تعاملات الأسواق المالية كشف تحقيق في مكتب التحقيقات الفدرالي إلى قضية جديدة ضد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون لاستخدام البريد الإلكتروني الخاص بها، بعد أن تزعزعت القناعة لدى المستثمرين من فوزها في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأميركية.

وانخفض مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية إلى 98.369، ويتوقع أن يواصل الانخفاض بعد ملامسته إلى أعلى مستوى في تسعة أشهر عند 99.119 خلال الأسبوع الماضي.

وكان الدولار قد تراجع الجمعة بعد كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي تحقيقاتها حول رسائل البريد الإلكتروني التي تم اكتشافها مؤخرا والمتعلقة باستخدام كلينتون الخادم الخاص لها للمراسلات الإلكترونية، وذلك قبل نحو أسبوع من الانتخابات.

وتنظر الأسواق إلى هذه القضية باعتبارها نقطة إيجابية لصالح منافسها الجمهوري دونالد ترامب، الذي كان يخلف كلينتون في جميع استطلاعات الرأي السابقة، والتي تغيرت في الأيام القليلة الماضية لصالح كفة ترامب.

وكان المستثمرون ينظرون إلى كلينتون كمرشح "الواقع الراهن"، في حين أن هناك الشكوك بدأت تثار حول ما إذا كان فوز ترامب سيؤثر في السياسة الخارجية للولايات المتحدة، أو الصفقات التجارية الدولية أو على مستوى الاقتصاد المحلي.

 

 
المزيد في اقتصاد
  ارتفعت أسعار الذهب، الجمعة، مع تراجع الدولار مقابل عملات منافسة قبيل نشر بيانات النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة، والتي قد تسلط الضوء على وتيرة رفع أسعار
المزيد ...
الوكيل الاخباري - تعتزم طاجيكستان إنشاء محطة "روغون" لتوليد الكهرباء، بتكلفة 3.9 مليار دولار لتحقيق كفايتها من احتياجات الطاقة. وحولت طاجيكستان مجرى نهر "فاخش" لبناء
المزيد ...
بدأت الأسواق الآسيوية تعاملاتها، الاثنين، على انخفاض، وسط اعتزام مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتحقيق في رسائل إلكترونية تتعلق بالمرشحة الديمقراطية للرئاسة
المزيد ...
 واصلت أسعار النفط هبوطها، الاثنين، بعد عدم إعلان منتجي النفط من خارج أوبك التزاما محددا بالانضمام إلى أوبك في الحد من مستويات إنتاج النفط لرفع الأسعار، مشيرين
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك