من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

عربي و دولي

حدث في بلد عربي: خُذ زوجتي واعطني زوجتك

الجمعة 22 يوليو 2016 11:43 صباحاً
- تعبيرية / ارشيف:
لا يمكن لاحد أن يصدق في العصر الحديث ان تبادل الزوجات هو أمر شائع. فالاخلاق والديانات السماوية لا تجيزه ابدا. بل مجرد التفكير فيه ربما يثير الاشمئزاز ولكن ماذا لو كان هذا الامر حقيقة واقعة، وحصلت في بلد عربي؟ هل يمكن تخيل ذلك ؟.
 
 
 
في تصريح لصحيفة النهار اللبنانية تقول فتاة نتحفظ على ذكر اسمها أن حياتها الجنسية هي وزوجها وصلت مرحلة “ الفتورة” وان الحب والغرام بينهما تراجع حتى صار شبه معدوم، مشيرة إلى أن ذلك دفعهما للحديث حول “ تبادل الجنس مع شريك آخر”. 
 
الأمر بينهما بدا في البداية وكأنه مزاح لكن وفق ما تقول الصحيفة تحول إلى حقيقة حين اجبرها زوجها على فعل الرذيلة الجماعية مع اصدقاء له ثم تطورت الامور بعدها إلى ما هو فوق العادة “ خوذ زوجتي واعطني زوجتك”. 
 
وبعد فترة الزمن تقول الفتاة إن الأمر اصبح عادة بين “ الشلة” وان تبادل الزوجات صار “ روتينا عاديا” موضحة إن ذلك يعد بالنسبة لها ولزوجها” كسر روتين”. 
 
وفي التحقيق الذي نشرته الصحيفة اللبنانية قبل سنوات، ونعيد نشره اليوم، بعد تردد اخبار عن انتشار لهذه العادات في لبنان، فإن الأمر لم يقتصر على حالة فتاة واحدة اذ تبين ان فتاة آخرى تقوم وبمعرفة وموافقة زوجها وتفاهمها معه على ممارسة الجنس مع اعزء اصدقاءه فيما زوجة صديقها تمارس هي الاخر الجنس مع زوجها”. 
 
 
 
 وعن السبب الذي يدفعهم الى القيام بهذا الأمر، تقول الفتاة  "عنصر الإثارة هو الهدف، أحبّ زوجي طبعاً وهو يحبّني وعلاقتنا الجنسيّة جيدة جداً، لكن ما المانع من تعزيز الشعور بالسعادة واللذّة؟ فالتبادليّة تعني اختبار الجنس مع شخص جديد في جو مثير يكون الكل فيه يعيش تجربة مختلفة ترفع نسبة اللذّة الجنسية أكثر فأكثر"    
 
وعرف العرب قديما ما يعرف بزواج المبادلة حيث كانوا يتبادلون الزوجات لفترة معينة وهو عرف ساد في الكثير من الحضارات، لكنه غير مقبول في الاعراف الاجتماعية ولا في الديانات.  
 
وحتى اليوم ما زالت بعض القبائل الافريقية  تسير على هذه العادة التي يطلقون عليها اسم موكازيندو ، أو إكرام الضيف.  
 
 

.

 
المزيد في عربي و دولي
      توافد الحضور على متحف آرمات عمان في وسط البلد في العاصمة الأردنية لمشاهدة الآرمات النادرة في المتحف الأول من نوعه في الشرق الأوسط والذي أسسه الخطاط
المزيد ...
     وقعت شركة البداد سعودي القابضة وشركة حلول بارعة للاستشارات الهندسية اتفاقية شراكة بحضور زايد البداد المؤسس والشريك في البداد سعودي القابضة المتخصصة في
المزيد ...
 من النادر أن يتنبأ شخص بموعد وفاته، فليس هناك رغم اليقين بحتمية الموت، من يتخيل تلك اللحظة، مهما بلغ من العمر، لكن الرئيس الأمريكي جو بايدن فعلها.   كان ذلك في
المزيد ...
    حققت البداد المالية من خلال ذراعها في المملكة العربية السعودية ، والبداد السعودية القابضة ، والبداد للمناسك ، إنجازًا جديدًا بتحقيقها لقب غينيس للأرقام
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024