من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

عربي و دولي

بوتين نجم عرض أزياء منى المنصوري في موسكو (صور)

السبت 16 يوليو 2016 01:06 مساءً

 

كان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بطل عرض الأزياء، الذي قدمت خلاله المصممة الإماراتية، منى المنصوري، مجموعة جديدة من تصميماتها، خلال فعاليات الملتقى الثقافي العربي، المقام في العاصمة الروسية موسكو، والذي تنظمه السفارة اللبنانية في موسكو، والجمعية اللبنانية الخيرية لمساعدة المسنين.

يأتي ذلك بهدف دعم التقاء الحضارات، والوصل بين الشرق والغرب، بحضور الشيخة مريم آل خليفة، وسفيري لبنان وفلسطين بموسكو والإعلامي جورج قرداحي وآسيا قاسم ونخبة من مشاهير المثقفين والإعلاميين والفنانين العرب.

6e08515d-41f2-4f80-9413-432e636a8e34

6e66a8d2-7be0-49da-bc16-d3fb7ebc3d98

وتضمنت المجموعة الجديدة لمنى المنصوري، والتي قدمت بموسكو أمس الجمعة، فستانًا حمل رسالة سياسية، من خلال تضمينه صورة للرئيس فلاديمير بوتين في زي رياضي كدليل على القوة، وحمامات سلام وأطفال.

وبدا من الرسالة التي يحملها الفستان، الذي جذب أنظار المشاركين بالملتقى، دعم الموقف الروسي من مجمل القضايا السياسية في منطقة الشرق الأوسط والعالم، وهو الأمر الذي أكدته منى المنصوري، بقولها، إنها تميل إلى الرؤية الروسية، وإلى ماتتمتع به روسيا من مصداقية في تعاملها مع العرب والعالم، بعكس الولايات المتحدة الأمريكية، التي تكيل بمكيالين مع الأحداث الجارية بمنطقة الشرق الأوسط والعالم.

bf922f68-4b1c-4fb7-b210-cafb86a5299e

وقالت المنصوري، فى بيان حصلت “إرم نيوز” على نسخة منه، إنها تحرص على تقديم رسائل سياسية وإنسانية من خلال أزيائها، كما قدمت من قبل فستانًا حول حوار الأديان، وآخر حول حماية البيئة في العالم، وثالث عن وطنها “إمارات القمم، وإنها تعمدت تقديم فستان يحمل رسالة سياسية، خلال عرضها بموسكو، لتقول للروس بأن العرب بجانبكم ومعكم.

وأضافت بأنها تطرح سؤالاً مهما، وهو: كيف أن المخابرات الأمريكية، التي تزعم أنها تراقب دبة النملة في العالم، أن تغيب عنها تحركات داعش وإرهاصات تكوينه، وتشكيل فرقه المقاتلة وتسليحها، وأين كانت أمريكا ومخابراتها أثناء بدايات ظهور داعش وتمدده وانتشاره؟، ولماذا لم تتوصل استخبارات أمريكا، إلا لمزاعم امتلاك العراق في زمن صدام وليبيا في زمن القذافي، لأسلحة نووية؟، ولماذا لم تبادر أمريكا لإعمار العراق وتعويض المتضررين من مواطنيه وطرد الإيرانيين من أراضيه؟.

0c3428b0-53b6-4097-b5d9-2f0719bb1e2e

المجموعة الجديدة التي قدمتها منى المنصوري، بمهرجان موسكو، غلب عليها ألوان الربيع، وهدوء الباستيل، وتلبي حاجة المرأة العصرية، لهذا الوقت من العام، بجانب اتسامها بالفخامة وغناها  بتطريزات الشورافسكي.

وحظي العرض بتغطية إعلامية واسعة، من وسائل إعلام عربية وروسية وعالمية، وبثته شبكة سى إن إن الأمريكية، على الهواء مباشرة.

 

.

 
المزيد في عربي و دولي
      توافد الحضور على متحف آرمات عمان في وسط البلد في العاصمة الأردنية لمشاهدة الآرمات النادرة في المتحف الأول من نوعه في الشرق الأوسط والذي أسسه الخطاط
المزيد ...
     وقعت شركة البداد سعودي القابضة وشركة حلول بارعة للاستشارات الهندسية اتفاقية شراكة بحضور زايد البداد المؤسس والشريك في البداد سعودي القابضة المتخصصة في
المزيد ...
 من النادر أن يتنبأ شخص بموعد وفاته، فليس هناك رغم اليقين بحتمية الموت، من يتخيل تلك اللحظة، مهما بلغ من العمر، لكن الرئيس الأمريكي جو بايدن فعلها.   كان ذلك في
المزيد ...
    حققت البداد المالية من خلال ذراعها في المملكة العربية السعودية ، والبداد السعودية القابضة ، والبداد للمناسك ، إنجازًا جديدًا بتحقيقها لقب غينيس للأرقام
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024