من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 11:18 صباحاً

ثقافة وفنون

 

••تأجيل أولى جلسات خلع الفنان أحمد عز لجلسة «29 مايو»

الاثنين 18 أبريل 2016 12:19 صباحاً

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر تأجيل نظر أولي جلسات الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز لجلسة 29 مايو لاكتمال شكل الدعوي. تغيب الفنان أحمد عز وكذلك زينة عن حضور الجلسة، بينما حضر محامى زينة معتز الدكر.
صرح مصدر قضائى بمحكمة الأسرة بمدينة نصر أن «زينة» ملزمة بتقديم صورة من عقد الزواج الذى تم بينها وبين الأخير، وذلك تمهيدا لتقديم إنذار لمؤخر الصداق.
وأضاف المصدر أن الفنانة زينة رفعت الدعوى بناء على حيثيات حكم إثبات النسب والذى احتوت إحدي فقراته علي إثبات الزوجية، ورجح المصدر أن هذه الدعوي مصيرها الرفض.
جاء في دعوي الخلع التي تقدم بها المحامي معتز الدكر دفاع زينة أنه قد ثبت الزواج والدخول والمعاشرة والنسب بموجب حكم محكمة بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه أحمد عز.
وأضافت الدعوي أن الزوجين قد تشاقا وحلت البغضاء محل المودة والكراهية محل الرحمة، وزادت البغضاء مع الأيام حتى أصبحت الحياة بالنسبة للمدعية جحيما لا يطاق، فهي لا تطيق رؤياه أو سماع صوته أو التحدث إليه، وأصبح من المتيقن «عدم إمكان إقامة حدود الله «وهي الحقوق التي يلزمها بها عقد الزواج.
كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت في شهر يونيو الماضى بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وجاء فى حيثيات الحكم أن المدعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك فى حضور الشهود. وأضافت الحيثيات أن المدعى عليه لم يقم الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينهما، وامتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية.

 

 
المزيد في ثقافة وفنون
   ظهر وجه الأميرة ديانا مرسوما على العضد الذي ارتطمت به سيارتها في عام 1997 داخل نفق "ألما" الفرنسي، الحادث الأليم الذي أسفر عن مصرعها وسبب صدمة كبيرة في
المزيد ...
تصدر ألبوم لفرقة "Eagles" (الصقور) لموسيقى الروك الأمريكية قائمة أكثر الألبومات الموسيقية مبيعا في العالم على مر العصور. وحمل ألبوم فرقة "Eagles" التي تأسست في لوس أنجلوس
المزيد ...
كشف تقرير لصحيفة نيويورك تايمز أن النجمة الإيطالية، آسيا أرجينتو، قامت بدفع مبلغ مالي قدره 380 ألف دولار للنجم الأمريكي، جيمي بنت، مقابل إسقاط اتهامه لها
المزيد ...
على مسرح مصغّر، وجمهور متحمس للمشاهدة، تنزل العروس السودانية إلى الأرض المخصصة لها في بيت أسرتها دون ارتباك، أو خوف، لتقديم عرض في الرقص وفنونه أمام زوجها بحضور
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك