من نحن | اتصل بنا | السبت 23 فبراير 2019 12:45 صباحاً

ثقافة وفنون

 

••تأجيل أولى جلسات خلع الفنان أحمد عز لجلسة «29 مايو»

الاثنين 18 أبريل 2016 12:19 صباحاً

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر تأجيل نظر أولي جلسات الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز لجلسة 29 مايو لاكتمال شكل الدعوي. تغيب الفنان أحمد عز وكذلك زينة عن حضور الجلسة، بينما حضر محامى زينة معتز الدكر.
صرح مصدر قضائى بمحكمة الأسرة بمدينة نصر أن «زينة» ملزمة بتقديم صورة من عقد الزواج الذى تم بينها وبين الأخير، وذلك تمهيدا لتقديم إنذار لمؤخر الصداق.
وأضاف المصدر أن الفنانة زينة رفعت الدعوى بناء على حيثيات حكم إثبات النسب والذى احتوت إحدي فقراته علي إثبات الزوجية، ورجح المصدر أن هذه الدعوي مصيرها الرفض.
جاء في دعوي الخلع التي تقدم بها المحامي معتز الدكر دفاع زينة أنه قد ثبت الزواج والدخول والمعاشرة والنسب بموجب حكم محكمة بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه أحمد عز.
وأضافت الدعوي أن الزوجين قد تشاقا وحلت البغضاء محل المودة والكراهية محل الرحمة، وزادت البغضاء مع الأيام حتى أصبحت الحياة بالنسبة للمدعية جحيما لا يطاق، فهي لا تطيق رؤياه أو سماع صوته أو التحدث إليه، وأصبح من المتيقن «عدم إمكان إقامة حدود الله «وهي الحقوق التي يلزمها بها عقد الزواج.
كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت في شهر يونيو الماضى بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وجاء فى حيثيات الحكم أن المدعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك فى حضور الشهود. وأضافت الحيثيات أن المدعى عليه لم يقم الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينهما، وامتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية.

 

 
المزيد في ثقافة وفنون
جددت محكمة مصرية،  الأحد، حبس الممثلتين المصريتين شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضية مقاطع فيديو إباحية مع المخرج الشهير خالد يوسف، الذي
المزيد ...
  قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إنه لا يحق لها الحديث في واقعة خلع والدتها الفنانة المعتزلة شهيرة للحجاب، باعتبار أن هذا شأن خاص بينها وبين الله وحده، بحسب
المزيد ...
  ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج بتهمة ارتكاب فعل فاضح، وذلك على خلفية تداول مقاطع إباحية لهما عبر مواقع التواصل
المزيد ...
  عثرت البعثة الأثرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار في مصر، على مجموعة من المقابر والآثار التي تعود إلى فترة الهكسوس، الأمر الذي يعد بمثابة "كنز أثري" يوفر مزيدا
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك