string أنباء عدن | ••تأجيل أولى جلسات خلع الفنان أحمد عز لجلسة «29 مايو»
من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 11:26 صباحاً

ثقافة وفنون

 

••تأجيل أولى جلسات خلع الفنان أحمد عز لجلسة «29 مايو»

الاثنين 18 أبريل 2016 12:19 صباحاً

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر تأجيل نظر أولي جلسات الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز لجلسة 29 مايو لاكتمال شكل الدعوي. تغيب الفنان أحمد عز وكذلك زينة عن حضور الجلسة، بينما حضر محامى زينة معتز الدكر.
صرح مصدر قضائى بمحكمة الأسرة بمدينة نصر أن «زينة» ملزمة بتقديم صورة من عقد الزواج الذى تم بينها وبين الأخير، وذلك تمهيدا لتقديم إنذار لمؤخر الصداق.
وأضاف المصدر أن الفنانة زينة رفعت الدعوى بناء على حيثيات حكم إثبات النسب والذى احتوت إحدي فقراته علي إثبات الزوجية، ورجح المصدر أن هذه الدعوي مصيرها الرفض.
جاء في دعوي الخلع التي تقدم بها المحامي معتز الدكر دفاع زينة أنه قد ثبت الزواج والدخول والمعاشرة والنسب بموجب حكم محكمة بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه أحمد عز.
وأضافت الدعوي أن الزوجين قد تشاقا وحلت البغضاء محل المودة والكراهية محل الرحمة، وزادت البغضاء مع الأيام حتى أصبحت الحياة بالنسبة للمدعية جحيما لا يطاق، فهي لا تطيق رؤياه أو سماع صوته أو التحدث إليه، وأصبح من المتيقن «عدم إمكان إقامة حدود الله «وهي الحقوق التي يلزمها بها عقد الزواج.
كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت في شهر يونيو الماضى بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وجاء فى حيثيات الحكم أن المدعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك فى حضور الشهود. وأضافت الحيثيات أن المدعى عليه لم يقم الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينهما، وامتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية.

 

 
المزيد في ثقافة وفنون
توفيت الفنانة السورية دينا هارون، الإثنين، عن عمر ناهز 44 عاما، بأحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام، وفقًا لموقع «سكاي
المزيد ...
   ظهر وجه الأميرة ديانا مرسوما على العضد الذي ارتطمت به سيارتها في عام 1997 داخل نفق "ألما" الفرنسي، الحادث الأليم الذي أسفر عن مصرعها وسبب صدمة كبيرة في
المزيد ...
تصدر ألبوم لفرقة "Eagles" (الصقور) لموسيقى الروك الأمريكية قائمة أكثر الألبومات الموسيقية مبيعا في العالم على مر العصور. وحمل ألبوم فرقة "Eagles" التي تأسست في لوس أنجلوس
المزيد ...
كشف تقرير لصحيفة نيويورك تايمز أن النجمة الإيطالية، آسيا أرجينتو، قامت بدفع مبلغ مالي قدره 380 ألف دولار للنجم الأمريكي، جيمي بنت، مقابل إسقاط اتهامه لها
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك