من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

الأخبار

مليشيا الحوثي تختطف برلماني يعد أحد أبرز مشائخ صنعاء (الإسم صورة)

السبت 09 أبريل 2016 05:01 صباحاً
- الشيخ محمد شرده:

أقدمت مليشيا الحوثي المسلحة، نهار الخميس، على اختطاف الشيخ محمد شرده، عضو مجلس النواب، عن الدائرة 218، بمديرية الحيمة الداخلية، بمحافظة صنعاء، واقتادته هو وأحد أقاربه إلى جهةٍ مجهولة.

وأوضح مصدر مقرب من البرلماني شرده، أن 5 أطقم تحمل العشرات من عناصر المليشيا، وصلت بعد ظهر أمس إلى منزل الشيخ شرده، بشارع الخمسين، بمنطقة حدة، جنوب العاصمة صنعاء، حيث قاموا باختطافه وشخص آخر، يدعى شرده عبد الله شرده، ونقلهما إلى جهةٍ مجهولة.

وأوضح المصدر لـ(الموقع)، أن أقاربه وأصدقائه، تلقوا وعودا بالإفراج عنه مساء أمس الخميس، وهذا ما دفعهم للتكتم على عملية الاختطاف طيلة الليلة الماضية، إلا أن تلك الوعود كانت كاذبة، حيث قامت المليشيا، صباح اليوم بالإفراج عن شرده عبد الله شرده، الشخص الذي اختطفته إلى جانب البرلماني شرده، بينما لا يزال الأخير في مكان مجهول.

من جانبهم، دعا مشائخ ووجهاء، وعقال من أبناء الحيمة الداخلية، إلى عقد اجتماع قبلي عاجل، لتدارس جريمة اختطاف البرلماني شرده، الذي يعتبر من أبرز مشائخ محافظة صنعاء، مشددين على أن هذه الجريمة، تعتبر عيبا أسودا، ولا بد من رد الاعتبار له ولكافة أبناء الحيمة.

الجدير بالذكر أن البرلماني محمد شرده، من أبرز مشائخ ونواب محافظة صنعاء، الذين انشقوا عن الرئيس المخلوع، وأعلنوا تأييدهم لثورة الشباب الشعبية السلمية، عام 2011.

وقبل أشهر، أعلن عن تعيينه، نائبا لرئيس مجلس مقاومة صنعاء، وهو المجلس الذي تأسس بمأرب، وتعهد بتحرير مديريات صنعاء، والعاصمة، من مليشيا الحوثي، وقوات صالح المتمردة.

 

.

 
المزيد في الأخبار
شهدت عدد من مديريات محافظة ابين هطول امطار غزيرة عصر الجمعة ومساء الخميس.   وهطلت امطار غزيرة على عدد من المديريات بينها لودر ومودية والمحفد. وتشهد محافظات يمنية
المزيد ...
كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن الصحفي نوار أبكر عن موعد دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الخدمة في العاصمة المؤقتة عدن
المزيد ...
    الاتصالات الحكومية بعدن مملكة خاصة للمسؤولين فهم جلوس متربعين على كراسيهم غير مبالين بالعبث الحاصل من قبل بعض مدراء السنترالات بإصلاح الخدمات والخطوط
المزيد ...
قرار جمهوري  بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة بن عسالة العامري وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية   الإعلام الأمني - عدن :   أصدر رئيس مجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024