من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 24 أبريل 2024 07:42 مساءً

عربي و دولي

موديل بوكالة أزياء ترامب: عاملوني مثل "العبيد"

الجمعة 11 مارس 2016 11:43 صباحاً

هاجمت عارضة الأزياء، جامايكية المولد، ألكسيا بالمر، الملياردير دونالد ترامب، وقالت إن وكالة عروض الأزياء، التي يملكها المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية، استدرجتها إلى نيويورك للعمل في سن السابعة عشرة بوعود الثراء والشهرة، ثم عاملتها كـ"العبيد".

وكانت "بالمر" أقامت دعوى قضائية ضد الوكالة، من المقرر حسمها نهاية الشهر الجاري، لأنها لم تتلق سوى 3880 دولار بالإضافة إلى قروض نقدية قيمتها 1100 دولار على مدى فترة ثلاث سنوات، على الرغم من أن إدارة وكالة ترامب قدمت وثائق الهجرة للحصول على تأشيرة عمل خاصة معروفة باسم H-1B، لبالمر، تشهد أنها ستعمل "بدوام كامل" وتكسب 75 ألف دولار سنويا.

وفي مقابلة مع شبكة" إيه بي سي نيوز"،  قالت "هذا ما يفعله تجار العبيد.. أنت تعمل ولا تحصل على أي مبلغ من المال"، لافتة إلى أن الوكالة خصمت 80 % من دخلها على أنها مصاريف ورسوم. وبموجب شروط تأشيرتها، لا يمكنها أن تعمل في أي مكان آخر إذا أرادت البقاء في الولايات المتحدة.

وفي المقابل، رفض محامي ترامب، آلان جارتن، اتهامات "بالمر"، وقال إنها كان تعامل مثل أي عارضة أخرى في صناعة الأزياء وربحت القليل من المال، لأنها "تعاني من عدم توافر فرص العمل".

وأضاف "أي شيء تقوله حول معاملة كالعبيد غير صحيح تماما. وكلما زاد الطلب على عارضة الأزياء كلما ربحت أكثر. في حالة الفرد الذي نتحدث عنه، لم يكن هناك - للأسف- الكثير من الطلب على العارضة".

وتأتي قضية "بالمر"، في وقت تتزايد تساؤلات الخصوم السياسيين لإمبراطور العقارات ترامب بشأن معاملته للنساء والمهاجرين، لا سيما أسلوبه في استخدام العمال الأجانب والاستخدام المتكرر لتأشيرة العامل الضيف المعروفة باسم H-1B.

كافيه
أمريكا
فن ومنوعات
 
 

.

 
المزيد في عربي و دولي
      توافد الحضور على متحف آرمات عمان في وسط البلد في العاصمة الأردنية لمشاهدة الآرمات النادرة في المتحف الأول من نوعه في الشرق الأوسط والذي أسسه الخطاط
المزيد ...
     وقعت شركة البداد سعودي القابضة وشركة حلول بارعة للاستشارات الهندسية اتفاقية شراكة بحضور زايد البداد المؤسس والشريك في البداد سعودي القابضة المتخصصة في
المزيد ...
 من النادر أن يتنبأ شخص بموعد وفاته، فليس هناك رغم اليقين بحتمية الموت، من يتخيل تلك اللحظة، مهما بلغ من العمر، لكن الرئيس الأمريكي جو بايدن فعلها.   كان ذلك في
المزيد ...
    حققت البداد المالية من خلال ذراعها في المملكة العربية السعودية ، والبداد السعودية القابضة ، والبداد للمناسك ، إنجازًا جديدًا بتحقيقها لقب غينيس للأرقام
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024