من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

اخبار وتقارير

إليك أفضل 3 متصفحات لحماية خصوصيتك على شبكة الإنترنت

الجمعة 15 يناير 2016 03:01 صباحاً

و أنت تقرأ هذا الموضوع عن طريق متصفحك كجوجل كروم أو فايرفوكس فصدقني انت لا تعرف هل موقع ما يتجسس على نشاطاتك و هل خصوصيتك محمية أم لا ! ، لا ننكر أن مثل هذه المتصفحات هي تضمن أمان الخصوصية للمستخدم لكن ما يجب الأخد بعين اعتباره هو ان هذه المتصفحات لم تثبت فعاليتها بشكل كبير إلى حد الأن .. الأمر الذي يجعلك كزائر لعدة مواقع غير متأكد من حماية كاملة لخصوصيتك و قد تصل بعض المواقع الى تعقب جميع النشاطات التي تقوم بها و أنت تتصفح موقع معين.

إليك أفضل 3 متصفحات لحماية خصوصيتك على شبكة الإنترنت
في موضوع اليوم سوف أشارككم أفضل 3 متصفحات لحماية الخصوصية على شبكة الإنترنت ، المتصفحات التي سوف أشاركها متصفحات تهتم بالحماية بشكل كبير أكثر من أي عنصر أخر.

1- Epic

هذا المتصفح يتمتع بخوارزميات ذكية صراحة فهو يركز على حماية الخصوصية بشكل كبيرة و ذلك بحماية المستخدم بطمس و اخفاء هويته الحقيقية عن طريق تحويل جميع البيانات الصادرة والواردة عن طريقة DNS الخاص بمتصفح Epic مما يجعل ملاك المواقع لا يستطيعون معرفة هوية الزائر بكل بساطة.

2- Tor

متصفح Tor و من لا يعرفه المتصفح الذي يحمل شعار ضد كالة الأمن القومي NSA الأمريكية شعار "احترام الحياة الخاصة للمستخدمين" و كاشارة مهمة متصفح Tor يعمل على اضافة أحدث التقنيات من أجل حماية خصوصية المستخدمين على شبكة الانترنت.

3- Comodo

هذا المتصفح نوعا قريب من فلسفة المتصفح الأول Epic بحيث أن متصفح Comodo يعمل هو بالتالي على منع التعقب على أنشطة المستخدمين بداخل المواقع عن طريق خداع المواقع بـDNS مجهول الهوية و عدم التوصل إلى الهوية الحقيقية الخاصة بالمستخدمين و بالتالي فانك ستكون قد حافظت على خصوصيتك أثناء تصفحك لشبكة الانترنت.

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024