من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

عربي و دولي

الملك سلمان: مواقفنا تجاه الشعب الفلسطيني وحقه في قيام دولته ثابتة

الخميس 31 ديسمبر 2015 06:24 مساءً

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مجددا على مواقف بلاده الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى فى قيام دولته المستقلة، وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء الرئيس الفلسطينى محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات الأوضاع الراهنة فى الأراضى الفلسطينية المحتلة.
من جانبه عبر الرئيس الفلسطينى عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على دعم المملكة العربية السعودية الدائم لفلسطين وشعبها، نصرة لقضاياهم العادلة.
وكان الرئيس محمود عباس قد قلد خادم الحرمين الشريفين - فى بداية اللقاء - وسام القلادة الكبرى، الذى يعد أعلى وسام فى دولة فلسطين، تقديرا واحتراما لخادم الحرمين الشريفين للمواقف الخالدة تجاه فلسطين قضية وشعبا.
حضر اللقاء الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفى.
كما حضرها من الجانب الفلسطينى مستشار الرئيس الناطق الرسمى باسم الرئاسة الدكتور نبيل أبو ردينة، وسفير فلسطين لدى المملكة باسم عبدالله الآغا.

 

.

 
المزيد في عربي و دولي
      توافد الحضور على متحف آرمات عمان في وسط البلد في العاصمة الأردنية لمشاهدة الآرمات النادرة في المتحف الأول من نوعه في الشرق الأوسط والذي أسسه الخطاط
المزيد ...
     وقعت شركة البداد سعودي القابضة وشركة حلول بارعة للاستشارات الهندسية اتفاقية شراكة بحضور زايد البداد المؤسس والشريك في البداد سعودي القابضة المتخصصة في
المزيد ...
 من النادر أن يتنبأ شخص بموعد وفاته، فليس هناك رغم اليقين بحتمية الموت، من يتخيل تلك اللحظة، مهما بلغ من العمر، لكن الرئيس الأمريكي جو بايدن فعلها.   كان ذلك في
المزيد ...
    حققت البداد المالية من خلال ذراعها في المملكة العربية السعودية ، والبداد السعودية القابضة ، والبداد للمناسك ، إنجازًا جديدًا بتحقيقها لقب غينيس للأرقام
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024