من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أبريل 2024 10:09 مساءً

الأخبار

ساري لـ : شجاع المؤتمر انت " المنافق الكذاب والعاهرة والعميل "

الأربعاء 30 ديسمبر 2015 12:55 مساءً
شن القيادي والإعلامي الحوثي أسامة ساري هجوماً عنيفاً وبأقسى الكلمات على القيادي في حزب المؤتمر وعضو اللجنة العامة في حزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور عادل الشجاع ، واعتبرها مراقبون بداية ازمه حقيقية بين المؤتمر والحوثيين ، على خلفية مهاجمة الدكتور عادل الشجاع لجماعة الحوثي حين وصفهم في منشوراً له على صفحته على الفيس بوك ، بالفساد ، واستغلال مولد النبي بالإحتفالات التي يتم منها جباية الأموال ، كما نبه الدكتور عادل الشجاع الحوثيين إلى مطالباتهم السابقة وثورتهم التي قامت على أساس الجرعة
 
وقال القيادي والإعلامي المقرب من مكتب زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي  " أسامة ساري " مهاجماً الدكتور عادل الشجاع على صفحته في " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " قال :
 
هذه صورة لمنشور المبتذل الاكاديمي / عادل الشجاع ... بحجم دكتور للأسف .. لا يستطيع حتى أن يكون كاذبا محترفاً ليقدم تضليلاته بدون ان يكشف عن التيار الذي يدفعه لمثل هذه الاكاذيب ..
 
وقال أسامه ساري : طبعا عادل الشجاع لم يذكر في منشوره ما كان يكتبه في مقالات سابقة أن النظام السابق ذهب بمؤسسات الدولة الى الافلاس .. والافلاس يعني الانهيار.. يعني العجز عن دفع المرتبات.
 
وتلفظ أسامه ساري بألفاظ غير لائقه وقال : طيب أيها المنافق الكذاب.. اذا كنت قد اعترفت في وقت سابق ان مؤسسات الدولة أفلست.. أي قبل ثورة 2014 .. وقبل اسقاط قلاع الفاسدين والطغاة... فمن أين لمن تسميهم " الحوثيين " أموال دولة كي ينهبوها..
 
وتابع : أما حديثك عن الالحاد.. فيا راجل استحي واختشي .. خلي عندك شوية دم .. وقليل كرامة... لا تكن تفضح نفسك بهذه السرعة وتقدم شخصيتك كشخصية العاهرة التي تتحدث عن الشرف .. وتزعل حين يقول لها الآخرون على سرير المضاجعة انها " قحبة ".. وفي النهاية تحاول ان تقتنع بأنها ليست كذلك قبل ان تذهب لارتداء ملابسها بعد المضاجعة المدفوعة الثمن..
 
ووجه ساري إتهاماً خطيراً للدكتور عاد الشجاع وقال : أي الحاد تتحدث عنه ، وأنت لا تقر بالدين من الاساس إلا حين يواجهك الاحراج امام المجتمع فتبرز لهم بعض ما تحاول اثبات هوية الانتماء للاسلام به .. في وقت سأنشر في منشورات لاحقة مقتطفات من مقالاتك السابقة التي جابهتك وفندتك عليها في صحيفة الديار عام 2009 م .. وكشفت حقيقتك كمأجور للسعودية والمخابرات الامريكية في ذلك الحين لتضخ تضليلاتك التي تشوه بها الدين وتتطاول بها على القرآن الكريم وتعتبره مجرد كتاب قديم فقد قيمته .. وتقدم نظرياتك الليبرالية الرافضة للتدين من الاساس على انها المنهج الاصلح لبناء حياة الناس وأن القرآن يصنع التخلف فقط امام تلك النظريات التي وضعها الليبراليون الملحدون " الغربيون - ينتمون للمنظمات الصهيونية " .. ليحاربوا بها دين الاسلام .. ألا ترى أنك في هذه الحالة حين تتحدث عن الالحاد .. إنما تعيد للاذهان صورة العاهرة التي تتحدث عن الشرف.. بل أسوأ من هذا أنت في منشورك تتطاول حتى على مقام رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وهو مقام رفيع وعالٍ جداً.. وإلا لما اعتبرت الاحتفال بمولده ضرب من الالحاد ..
 
كما قال أسامه ساري : ولهذا انت تكشف بمنشورك هذا امرين هامين:
 
- الأول أن السعودية " الوهابية " التي تبغض رسول الله وتحقد على كل من يحتفل به فشلت فعلاً في تشويه المولد النبوي .. ولهذا استخدمت مثلك لعلمها انك صاحب صوت مسموع لتمرر هذه التشويهات المعادية للرسول صلى الله عليه وآله وسلم . والمتظاهرة بالوطنية وهي ليست وطنية.
 
- الثاني : أن السعودية فعلاً لاتزال مخترقة للمؤتمر الشعبي العام .. ولاتزال تستخدم قيادات في المؤتمر بغرض تشويه المؤتمر الشعبي المقاوم للعدوان . ولم تكتف السعودية بما لديها في الرياض من خونة انسلخوا عن المؤتمر وعن الوطن وعن الكرامة.. بعد فقدان فاعليتهم وقدرتهم على التأثير - بل لجأت لتحريك خلاياها النائمة في صنعاء واستخدامهم.. وهي فعلا تريد بذلك خلق انقسامات بين انصارالله وبين المؤتمر الشعبي . لكننا لن نمنحها تلك الفرصة . مثلما لن تتقبل قيادات المؤتمر الوطنية والشريفة ان يظل امثالك يمارسون هذا التضليل والتشويه والاساءات لهم وتقديم الخدمات للعدوان وانت تدعي انك واحدا منهم.. اثق انهم لن يسمحوا باستمرار هذا.. فهم وطنيون ولن يقبلوا ان يشوههم احد... سيما اذا تطلب الامر أن تفتح جبهة اعلامية عن الفساد والمفسدين ونشر الفضائح وملفات الوثائق الرسمية التي تكشف من وراء نهب موارد اللدولة ومن الذي تسبب في انهيار مؤسسات الدولة .. وكيف ولمن وزعوها وماذا فعلوا بها... ربما الامر يتطلب هذا.. وعلى فكره سأنشر ما يؤكد ضلوعك ايضا في الفساد المالي الذي تسبب في انهيار مؤسسات الدولة.. فانتظر في المنشورات المقبلة الليلة..
 
واختتم أسامه ساري منشوره بتهديد الدكتور الشجاع وقال : فقد عقدت العزم ان اخليها خاصة على راسك لبيان حقيقتك وحقيقة اكاذيبك وفضح الهدف من وراء منشوراتك الهجومية الكاذبة والتضليلية ليعرف الآخرون من انت ولمصلحة من تشتغل؟... واذا اردتها انت ومن يقف وراءك جبهة ليومين او ثلاثة ايام نكشف فيها ملفات الفساد .. فلا مانع عندي نهائياً.. وستكون انت ومن وراءك المتضررون فقط... اما انصارالله او اللجان الثورية فأتحداك ان تقدم اسم مورد واحد من موارد الدولة نهبوه .. وترفق معه ما تدعي من وثائق تؤكد صحة اكاذيبك.. لكنها ستظل اكاذيب لأنك تعجز... بخلافي انا سأنشر الليلة وراسي مرفوع بعض فسادك..( حسب قوله ) .
 

.

 
المزيد في الأخبار
منذ مساء الأمس تم إعادة قرابة 40 إلى 45 ميجا وات للخدمة وذلك عقب توفير كمية إسعافية تقدر بخمسة الف طن من مادة الديزل لحين وصول شحنة الوقود آواخر الشهر الحالي
المزيد ...
  كشف ناشطون يمنيون، عن ضبط علي حسين الحوثي، نجل شقيق زعيم المليشيات الانقلابية، عبدالملك الحوثي، في العاصمة صنعاء، بفضيحة مدوية هزت اليمن.   وذكر المحامي محمد
المزيد ...
  استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن، سرحد فتاح
المزيد ...
    التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، بمديرات فروع الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمديريات، بحضور الأمين العام للمجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024